استكمل المخرج خالد يوسف نقده للمسلسلات رمضان لهذا العام، فبعد تعليقه على بعض المسلسلات سواء مُشيدا بالعمل أو م

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 18 أبريل 2021 - 09:56

فن وثقافة

خالد يوسف عن مسلسل "البرنس": أجاد كل صناعه أداء عملهم (نقد تحليلي)

04:25 م - الثلاثاء 5 مايو 2020


استكمل المخرج خالد يوسف نقده الفني للأعمال الدرامية في رمضان لهذا العام، فبعد تعليقه على بعض المسلسلات سواء مُشيدا بالعمل أو منتقدا له مثلما حدث في مسلسل سكر زيادة لبطلاته نادية الجندي ونبيلة عبيد، ونحب تاني ليه للفنانة ياسمين عبد العزيز، ولعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني، تحدث أيضا عن مسلسل "البرنس" للنجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي.

وقال خالد يوسف في منشور له في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إنه برغم أن "تيمة" العمل تم معالجتها في مئات الأعمال، إلا أن معالجة مسلسل "البرنس" كانت جيدة ومغايرة وقد أجاد كل صُناعه في اداء عملهم وعلي رأسهم مخرجه ومؤلفه محمد سامي الذي أجاد في إستخدام كل أدواته خاصة إدارته لممثليه.

وأضاف خالد يوسف: "برغم بعض الهنات هنا وهناك والتي لا يخلو منها معظم اعمالنا إلا انني استطيع أن أقول أنه مسلسل جيد جدا ويتصدر مرتبة متقدمة جدا بين مسلسلات هذا العام وما لفت نظري".

اقرأ أيضا: أيتن عامر مهنئة أحمد مجدي: "أينعم أنت مكفر ريهام بس أنا فصلت..كل سنة وانت طيب"

وتابع "يوسف" عن رأيه في أداء كل ممثل على حدى: " محمد علاء ( جاميكا ) صاحب وجه فريد يملأ فراغا في مكانه وصاحب موهبة يحتاج إلي مخرجين ينتهبوا لموهبته ليقدم ادوار أهم.. و مونتاج #غادة عز الدين هادئ ورصين ودون فذلكة لدرجة انك لا تشعر به وهذا هو المطلوب.. وموسيقي عادل حقي متفهمة بعمق للحدث الدرامي ومع ان التيمات ليست جديدة وتشعر كأنك سمعتها من قبل الا ان استخدامها وتوظيفهما موفق.. ويحسب لبطله محمد رمضان غير تمثيله الجيد موافقته علي عمل درامي به هذه المساحات الكبيرة للكثير من الممثلين للتعبير عن مواهبهم الكبيرة مثل روحينا وأحمد زاهر وهذا عادة مالا يحدث مع نوعية معينة من النجوم يقوم علي اسمهم العمل انتاجيا وتسويقيا... وتحية لأبطال العمل نجلاء بدر ونور وإدوارد وأحمد داش وأحمد فهيم وسلوى عثمان.. وقبلهم المخرج محمد سامي".

واختتم نقده التحليلي عن العمل بالحديث عن أحد الوجوه الشابة به: "وفي المسلسل ده مشهد لاحد الوجوه الجديدة لا اعرف اسمه ساأتحدث عنه في بوست قادم".

تابع موقع تحيا مصر علي