عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فكرهم ونكد عليهم.. فيديو كارثي يوضح خيانة الإخوان: اللي يقولك تحيا مصر قوله طظ في مصر

تحيا مصر

على مدار سبع سنوات ماضية تكشفت كل أوجه الإخوان وعملائها في الداخل والخارج، وحجم الخيانة التي تضرعها المصريون حكومةً وشعبا من أعداء الوطن، وكم المكائد التي دبروها لدولة عظيمة صاحبة أعظم تاريخ في العالم. لم ينتمي إخوانيا لمصر يوما قط، بل أن ولائه الأول والأخير لسلاطينه في الدولة العُثمانية المزعومة بقيادة رئيسها "الحالم بالخلافة" رجب طيب أردوغان.

يؤمن الإخوان ضمن عقيدتهم أن تركيا هى الملاذ الأخير لإنقاذ مشروعهم من السقوط، وتعتبر الجماعة التوسع التركى فى الداخل العربى غطاء عسكري وميداني سيمنحها الحضور السياسى والسلطة من جديد.. حسب أوهامهم.

لم يكن الإنتماء للدولة المصرية حاضرا حتى وهم يعتلوا كراسي السُلطة، وبعد سقوطهم تحول الحاكم لعدو لا يهمه الوطن بل يستهدف أشخاصا ومناصب وغايته كرسي الحكم، وفي حالة ضياعه يخون ويحرق ويقتل ويُدمر.. هكذا كانت سياسة الإخوان والجماعات المتطرفة تجاه الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية التي تحملها أبناء الشعب المصري الشرفاء بكبدِ لنصل إلى الوحدة التي يراها العالم اليوم بحماية قواتنا المُسلحة في سيناء تحديدا.

اقرأ أيضا: ياللي رجالك واقفة جبال .. وزير الدفاع يتفقد اصطفاف عناصر قوات الصاعقة بالجيش (فيديو)

واليوم، تداول مقطع فيديو، تزامنا مع الحالة الوطنية التي يعيشها الشعب المصري وتعلقه برجال جيشه الشهداء على الحدود ضحية الغدر والخيانة في شهر رمضان.. إذ تضمن الفيديو اعترافات رجال الإخوان ونسائهم بمدى انحطاطهم وتمنيهم سقوط دولة مصر، واختراقها من الإرهاب. وقالت احدى نساء الجماعة: اللي يقولك تحيا مصر قوله طظ في مصر. وقال آخر على الشعب المصري: شعب نجس.

شاهد الفيديو:

تابع موقع تحيا مصر علي