عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير أعمال هيفاء وهبي يرد على اتهامه بسرقة 64 مليون جنيه من أموالها

مهيفاء وهبي ومدير
مهيفاء وهبي ومدير أعمالها

نشرت تحيا مصر أمس الثلاثاء، صورة التوكيل الرسمي الذي حررته الفنانة هيفاء وهبي لمدير أعمالها قبل استيلائه على 4 مليون دولار -ما يعادل 64 مليون جنيه مصري- لتوكل بعدها الفنانة اللبنانية محاميها لتقديم بلاغ رسمي ضد مدير أعمالها محمد حمزة الشهير بـ "الوزيري" لدى أحد أقسام الشرطة في القاهرة، إثر استيلائه على أموالها دون وجه حق، حسب البلاغ. موجهة له تهمة سحب مبالغ مالية من حسابها وأودعها في الحساب الخاص به دون علمها مستغلا بذلك التوكيل المحرر له. 

ويتصاعد الخلاف بين الفنانة اللبنانية ومدير أعمالها، إذ اتخذت حياله كافة الإجراءات القانونية من خلال محاميها المستشار القانوني ياسرر قنطوش، والذي تقدم بكافة الأوراق والمستندات الدالة على استيلاء المشكو ضده على 4 ملايين دولار من مُنتجي حفلاتها وأغانيها. 

في المقابل، رد محمد الوزيري بنشر مقولة في خاصية "الاستوري" على موقع الصور الشهير "انستجرام" وكتب فيها : لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله". 


تُجدر الإشارة إلى إثارة بعض الأقاويل منذ عامين بوجود علاقة عاطفية تجمع النجمة اللبنانية ومدير أعمالها "الوزيري" حيث ظهرا في أكثر من صورة بصحبة بعضهما في حالة حب، حتى أنه تقدم العام الماضي باستقالته من إدارة أعمال هيفاء وهبي، وأغلق كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تعرض لهجوم قاسٍ من جمهورها بسبب غيابها عن أغلب الحفلات والمهرجانات الفنية وتعطل مشروعاتها الدرامية.

وكتب الوزيري منشور موجها رسالة لهيفا وهبي ولجمهورها، تتضمن أنه لم يتولَّ إدارة أعمال أي فنان في السابق، ووافق على أن يكون مدير أعمالها من دون أن يتقاضى مقابلا ماديا، بسبب حبه لها وحرصه على مصلحتها.


تابع موقع تحيا مصر علي