عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بيخبطوا في بعض".. نائب يستغل واقعة مستشفى شربين بالدقهلية في الهجوم على إلهامي عجينة

تحيا مصر

اعرب اللواء عماد محروس عضو مجلس النواب عن اسفه واستنكاره الشديدين لما قام به النائب إلهامي عجينة عضو مجلس النواب بشربين بمحافظة الدقهلية أثناء زيارته لمستشفي شربين العام وكيفية تعامله بشكل غير لائق مع الفريق الطبي.

وأكد اللواء عماد محروس فى بيان له اصدره أن هذا التوقيت الحاسم ليس وقت العنترية علي أطباء مصر خاصة جموع الاطباء بجيش مصر الابيض يواجهون الموت فى مواجهتهم الباسلة والبطولية يوميا مع فيروس كورونا في كل المستشفيات بصدور مفتوحة وبقلوب لاتعرف الخوف وضمير لايعرف التخاذل والهروب من المسئولية مهما تعاظمت وتفاقمت ولقد اضحي واضحا وجليا للجميع كم الاصابات والوفيات ومدي الخطورة التي يواجهها اعضاء الأطقم الطبية علي مستوي الجمهورية في ظروف صعبة وقاسية تعرضهم واسرهم لخطر العدوي.

وقال: ومع كل ذلك ومايعانوه من اخطار تشيب من هولها الولدان فيظهر النائب إلهامي عجينة مستعرضا عضلاته علي حساب هؤلاء من أبطال الجيش الابيض الذين يقدمون أرواحهم فداء لمرضاهم فيصر ان يضع نفسه في موقف إقل مايوصف أنه جريمة في حق المجتمع.


وتقدم اللواء عماد محروس بتحية قلبية لأطباء مصر عامة ومستشفي شربين خاصة.

مؤكدا للدكتور أسامة الشحات نقيب الأطباء بالدقهلية ان ماقام به النائب عجينة يتنافي وماتمر به البلاد من قمة الإحتياج لهؤلاء الابطال فليس الوقت متناسبا مع ماقام به النائب.

وقال: وإنني أشجب وبكل شده هذه التصرفات غير المسئولة وفي هذا الوقت الحرج وحمي الله مصر حكومة وشعبا من هذا الوباء الخطير ومن هذه التصرفات الفردية والتي لاتنم الا عن تفكير قد أخطأ ت خطواته.



تابع موقع تحيا مصر علي