وجه عدد من المصريين العائدين من الكويت والمقيمين حاليا بمدينة طلاب جامعة القاهرة بالجيزة، رسائل شكر للسيد رئيس

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 24 يناير 2022 - 22:43

أخبار مصر

العائدون من الكويت يوجهون رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسي

03:34 م - الإثنين 11 مايو 2020


وجه عدد من المصريين العائدين من الكويت والمقيمين حاليا بمدينة طلاب جامعة القاهرة بالجيزة، رسائل شكر للسيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي ، على تلبية ندائهم وعودتهم إلى مصر بعد انتشار فيروس كورونا في معظم دول العالم، كما وجهوا الشكر للحكومة المصرية وجامعة القاهرة على حسن استقبالهم وتوفير كافة سبل الإقامة والإعاشة منذ اللحظات الأولى لاستقبالهم لقضاء فترة العزل الاحتياطي لهم ولمدة 14 يومًا بالمدينة الجامعية.

وقال العائدون، إن مايقدم لنا من رعاية للإقامة والإعاشة والوقاية، يؤكد عظمة مصر وحرصها، بمؤسساتها ممثلة في جامعة القاهرة، على أبنائها، ويكفي حرص د. محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة على استقبالنا بنفسه فور وصولنا، ومتابعته المستمرة لتوفير كل احتياجاتنا، وما يقدم لنا في المدينة الجامعية منذ وصولنا يفوق كل التوقعات؛ والخدمات على أعلى وأرقى مستوى، وكلمات الشكر وحدها لاتكفي.

اقرأ أيضا: هشام طلعت مصطفى يستجيب لزوجة الشهيد ويطلق اسمه على شارع بـ "مدينتي"

وأعرب العائدون من الكويت، عن تقديرهم للجهود المبذولة لرعايتهم، واهتمام الجامعة بهم وتوفير كافة احتياجاتهم ومستلزماتهم، كما أشادوا بمستوى نظافة الغرف والفرش والتعقيم المستمر للمباني والغرف.

ووجه العائدون من الكويت، رسالة طمأنة للمصريين العالقين بالخارج، بأن جامعة القاهرة تقدم جميع الخدمات على مستوى عال، إلى جانب توفير كافة الاحتياجات والمستلزمات ووسائل الترفيه خلال فترة العزل الاحتياطي.

تابع موقع تحيا مصر علي