عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشهر 6 زيجات معلنة من أصل 12 في مشوار غادة عبد الرازق.. أخرها مدير تصوير مسلسلها

تحيا مصر

عادةً ما تُثير أخبار زواج المشاهير مواقع السوشيال ميديا، خاصةً إذا كان الفنان أو الفنانة يتزوج لأكثر من مرة، ومنهم الفنانة غادة عبد الرازق التي اعتادت الحديث عن عدد مرات زيجاتها في وسائل الإعلام، حيث أعلنت في إحدى لقاءاتها منذ عدة سنوات أنها تزوجت 11 مرة، ليصبح زواجها من مدير تصوير مسلسلها الأخير "سلطانة المُعز" رقم 12.

كان محمد فودة هو أكثر أزواج غادة عبد الرازق محل جدل كبير، فالإعلامي الحاصل على دبلوم صنايع أطلق على نفسه صفة الإعلامي الكبير، وشرع في كتابة المقالات دفاعا عن دولة قطر منذ 2014، وسجن خمس سنوات في قضية رشوة ثم خرج مليونير. وتزوج بالفنانة غادة عبدالرازق، ثم طلقها ثم عاد لها مرة أخرى، وعُرف عنه علاقاته الواسعة بالحكومة.

في أحد حوارت غادة عبد الرازق ببرنامج "عايشة شو" مع الإعلامية عايشة عثمان قالت: "تزوجت 4 أو 5 مرات قبل مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة، واستكملت بعد المسلسل وأعتقد حوالي 10 أو 11 مرة، لكني الآن مهتمة بـابنتي روتانا وأحفادي".



أبرز خمس زيجات في مشوار غادة عبد الرازق 

تزوجت من السعودي عادل قزاز أنجبت منه ابنتها روتانا قبل الإنفصال

تزوجت من رجل أعمال لم تُعرف هويته.. انفصلت عنه بسبب فارق السن الكبير 

في 2002 تزوجت من حلمي سرحان انفصلا بعد مُدة قصيرة بسبب عملها الفني 



تزوجت من المنتج السينمائي وليد التابعي وأعلنت طلاقها منه في عام 2009 

في 2011 ارتبطت بالصحفي محمد فودة وأدت الخلافات إلى انفصالهما بعد 4 سنوات

في 2013 أشيع بوجود قصة حب بينها وبين هيثم زينتا مدير تصوير مسلسلها الشهير وقتها "حكاية حياة"، لكنها سُرعان ما نفت. 

2020 تجددت العلاقة بينهما وأعلن الطرفين ارتباطهما أثناء تصوير مسلسل سلطانة المُعز، وبعد الإنتهاء منه تم عقد القران خلال شهر رمضان الجاري، وهو ما أكدت عليه خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب أمس ببرنامج الحكاية على فضائية MBC مصر. 


تابع موقع تحيا مصر علي