شهدت الحلقة 18 من مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، انتقام جديد من اشقائه، فتحي وياسر وعبير وزوجها رأفت،

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 18 أبريل 2021 - 11:31

فن وثقافة

فتحي ينتقم من رضوان البرنس ويلقي مريم نجلته فى الشارع

09:13 م - الإثنين 11 مايو 2020
رضوان البرنس وفتحي
رضوان البرنس وفتحي


شهدت الحلقة 18 من مسلسل البرنس، بطولة الفنان محمد رمضان، انتقام جديد من اشقائه، فتحي وياسر وعبير وزوجها رأفت، بعدما قام فتحي بترك نجلة مريم فى الشارع،على الرغم من قيام رضوان البرنس بالتوقيع على عقد بيع للمنزل.

بدات الواقعة، بعد قيام فتحي "اخو" رضوان البرنس، الذى يقوم بتجسيد شخصيته الفنان احمد زاهر، بعمل خطة مع وزجته "فدوى" التى تقوم بتجسيد شخصيتها الفنانة روجينا، لخطف "مريم" من منزل جدتها، للضغط على رضوان للتنازل عن المنزل.

ونجح فتحى وفدوى، فى تنفيذ الخطة وخطف مريم، والذهاب الى رضوان البرنس، فى السجن ومساومته وتهديده بالتخلص من مريم فى حال عدم التوقيع على عقد بيع المنزل.

خوف رضوان، من قيام "اخواته" بقتل نجلته مريم، اجبره على التوقيع على العقد، وطلب منهم عدم ايذاء الطفلة، وعلى الرغم من ذلك قام فتحى، بترك الطفلة فى الشارع.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي