عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس بنك مصر يكشف عدد المصابين بـ كورونا فى البنوك المصرية.. التفاصيل الكاملة

تحيا مصر

كشف محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر تفاصيل إصابات فيروس كورونا بين العاملين بالبنوك المصرية، والإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا التى عكف على تطبيقها بنك مصر وغيره من المصارف بمختلف الفروع.

رئيس مجلس إدارة بنك مصر

وقال رئيس مجلس إدارة بنك مصر في مداخلة هاتفية ببرنامج مساء dmc المذاع على قناة إكسترا نيوز والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، إن عدد المصابين بفيروس الكورونا في جميع البنوك المصرية لا يتجاوز 100 مصاب، مبينًا أنه يتم تعقيم ماكينات الصراف الآلي بصفة دورية.

إصابات موظفي بنك مصر بفيروس كورونا

وأشار إلى أن والد أحد العاملين بفرع بنك مصر بالبدرشين، توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ما استدعى عمل فحص لكل العاملين بالبنك، واكتشاف 4 إصابات بين 60 موظفًا، مع سلبية تحاليل نجل المتوفي بالفيروس.

وذكر "الأتربي" أنه بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد داخل فرع بنك مصر بالبدرشين، تم غلق الفرع، والزام الموظفين بالعزل الذاتي في منازلهم.

اقرأ أيضًا.. بنك مصر يعلن حجم التدفقات النقدية الأجنبية على مدار 9 شهور

ويجدر الإشارة إلى تأكيد رئيس مجلس إدارة بنك مصر، أن البنوك المصرية ملتزمة بكافة الإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس، مع التطهير باستمرار، مشيرًا إلى أنه لن يتم السماح بدخول البنوك بدون ارتداء كمامة بدءًا من الأحد المقبل.
تابع موقع تحيا مصر علي