عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أهم 3 قرارات حكومية خلال اجتماع الوزراء اليوم بالفيديوكونفرانس

تحيا مصر

أصدر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، خلال اجتماعه، اليوم الأربعاء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، الموافقة على عدة قرارات حكومية خلال الاجتماع.. أولها اعتماد تقرير اللجنة العليا للتقييم بالهيئة العامة للخدمات الحكومية بوزارة المالية بشأن طلب محافظة أسوان التصرف بالبيع في مساحة 175م2 لصالح البنك الأهلي المصري، والكائنة بجوار المساحة السابق تخصيصها للبنك والبالغة 225 م2 بموافقة مجلس الوزراء بجلسته رقم 88 المنعقدة بتاريخ 2017/9/13، لاستخدامها في توسعة الفرع الحالي لخدمة أهالي مدينة نصر النوبة.

جاء هذا القرار تيسيرا على المواطنين وتخفيفًا من عبء الانتقال إلى المراكز المجاورة لمركز نصر النوبة للحصول على الخدمات المصرفية.

كما وافق مجلس الوزراء على اعتبار مشروع مجمع محاكم مجلس الدولة بالقاهرة الجديدة من المشروعات القومية في تطبيق أحكام قانون البناء الصادر بالقانون رقم 119 لسنة 2008.

اقرأ أيضا: نقابة الأطباء تطلب من الرئاسة التدخل السريع لإنقاذ الطواقم الطبية (نص الرسالة)

ووافق مجلس الوزراء على تأجير قطعة أرض بمساحة 40 فدانا بالكيلو 54 طريق الإسكندرية/القاهرة الصحراوي، والتابعة للإدارة المركزية للمحطات بمركز البحوث الزراعية (بحق الانتفاع) لشركة الدلتا لإنتاج اللحوم وتربية المواشي لمدة خمس سنوات، لاستخدامها في اقامة مشروع إنتاج حيواني بطاقة 60 ألف رأس تسمين في السنة.
تابع موقع تحيا مصر علي