عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك العربي الأفريقي يؤكد: ارتداء الكمامات شرط لدخول الفروع

تحيا مصر

أكد البنك العربي الأفريقي على ضرورة ارتداء الكمامات قبل دخول أحد فروعه، في إطار حرص البنك العربي الأفريقى الدولي على الالتزام بجميع احتياطات والتزامات الوقاية للحفاظ على صحة وسلامة عملائه وموظفيه والحد من انتشار الفيروس، حيث يتم تطهير جميع الفروع على مدار اليوم وإلزام جميع الموظفين بالفروع بارتداء الأقنعة الوقائية أثناء القيام بعملهم.

إجراءات البنك العربي الأفريقي للوقاية من كورونا
قرر البنك العربي الأفريقى الدولي تطبيق المزيد من الاحتياطات وعلي رأسها تطبيق قرار الزام مرتادي فروعه في أنحاء البلاد بارتداء الأقنعة الواقية الطبية أثناء زيارتهم للفروع، وذلك مع التزايد الملحوظ في أعداد الإصابات بالفيروس وبدافع الحرص على صحة الموظفين والعملاء.

وأضاف البنك العربي الأفريقي أن قراراته جاءت تماشياً مع قرار اتحاد بنوك مصر وحفاظاً على سلامة الجميع وتقليل فرص الإصابة بالفيروس و نقل العدوي على أن يبدأ تطبيق القرار من يوم غد الأحد.

اقرأ أيضًا.. البنك العربي الأفريقي يؤكد عدم السماح دخول الفروع بدون ارتداء الكمامة بداية من الأحد المقبل

وقال أمير عبد الجواد مدير فروع البنك العربي الأفريقى الدولي: "إن الحفاظ على سلامة عملاء البنك العربي الافريقى الدولي وكافة العاملين به تعد على رأس أولوياتنا في الوقت الراهن ونتعهد ببذل قصارى جهدنا للاستمرار في تقديم جميع خدماتنا المصرفية بشكل مجزى، ولذلك نقدر تعاون عملائنا بالالتزام بارتداء الأقنعة الواقية الطبية أثناء ترددهم على فروعنا".
تابع موقع تحيا مصر علي