عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد لحظة دهس الأطفال الأربعة تحت عجلات سيارة شاب مراهق بأسيوط (فيديو)

تحيا مصر

لقى أربع أطفال مصرعهم فى مركز أبنوب بمحافظة أسيوط، بعد دهسهم تحت عجلات سيارة ملاكي يستقلها مجموعة من المراهقين، وكشفت كاميرات المراقبة تفاصيل الحادث، وهروب الجُناة بعد دهس الأطفال. 

وأظهر الفيديو الذي تم تناقله بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا، السرعة الكبيرة التى كان يسير بها قائد السيارة وانحرافها تجاه الأطفال ودهسهم.

ووفقا لما ظهر فى الفيديو أن السيارة كان يقودها مجموعة من المراهقين، وفروا هاربين بعد اصطدامهم بالأطفال، وحاول المارة مطاردتهم واللحاق بهم لتقديمهم إلى العدالة.

اقرأ أيضا: انهيار والد الأطفال الأربعة المتوفين بعد دهسهم بسيارة ملاكي في أسيوط (فيديو)


واستمعت النيابة العامة بمركز أبنوب إلى أقوال الطفل المتهم بدهس 4 أطفال، ما أدى إلى وفاتهم على الفور، لتسببه فى وفاة أطفال من بينهم شقيقين وإثنين من أبناء عمهم. وكان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة أبنوب يفيد بوقوع حادث دهس لأربع أطفال أعمارهم مختلفة، وموتهم على الفور وبالانتقال والإسعاف تبين صحة البلاغ، وتبين أن الأطفال الأربعة لقوا مصرعهم على الفور، وتم نقلهم لمشرحة مستشفى أبنوب المركزى.

لحظة دهس الأطفال الأربعة أسفل سيارة ملاكي 

تابع موقع تحيا مصر علي