عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وضعتله المنوم في الشاي بعد الفطار.. قاتلة زوجها تعترف: قتلته عشان كرهت عيشتي

تحيا مصر

في العشر الأواخر من رمضان.. أيام تأبى القتل والكراهية والفساد، بينما هُناك تلامذة الشيطان على الأرض يؤدون دوره بحرفية عالية في الشهر الفضيل الذي ينزوي فيه الشيطان قليلا ليصبح الإنسان كليم نفسه وموسوسها الوحيد. فلما نلقي بكل خطايا البشر على إبليس وحده وهناك تلاميذا له وأحيانا أساتذة.

اعترفت الزوجة المتهمة بقتل زوجها في مدينة بدر بالقاهرة منذ يومين بتفاصيل الواقعة وأسباب فعلتها قائلة بدمِ بارد: أنا كرهت العيشة معاه ولقيت حب عمري.. علشان كدة قتلت جوزي".

وأضافت المتهمة: "اتفقت مع صديقي على التخلص من زوجي والزواج في شقته، فاحضرت منوم ووضعته في الشاي بعد الفطار ثم تخلصت منه في السيارة"، أما حبيبها المتهم الثاني اعترف بتفاصيل جريمته مؤكدا أنه قرر خنق الضحية ثم ذبحه وقاد السيارة وتركها في المنطقة الصحراوية. من ناحيته، قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا: زوجة ترفع دعوى خلع ضد زوجها "المزواج": أي ست تصعب عليه يتجوزها (تفاصيل)

وتلقى قسم شرطة بدر، منذ عدة أيام بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة مواطن داخل سيارته، وعلى الفور تم الانتقال وتبين أن الجثة لشخص في العقد الرابع من عمره يجلس في المقعد الخلفي مذبوحا.

من خلال التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين أن زوجته "ن.ع " استعانت بعشيقها التي تعرفت عليه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، واتفقا على التخلص من الزوج لإتمام زواجهما، وتم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة واحيلوا إلى النيابة التي تولت التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي