عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة تشعل النيران في غرفة نومها لرفض زوجها هذا الطلب (تفاصيل الواقعة)

تحيا مصر

أشعلت ربة منزل في منطقة الخانكة النيران بغرفة نومها، لرفض زوجها الذهاب لزيارة أسرتها، فنشب على إثر ذلك مشاجرة بين زوجها ووالدها، واستعان الزوج بشقيقه وقاما بتكسير سيارة والد الزوجة انتقاما منها، وجرى ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري عرض الطرفين على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


تلقى اللواء جمال الرشيدي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد كمال رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، بتلقيه بلاغا بإشعال ربة منزل النيران بغرفة نومها بدائرة المركز، وجري إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وأمر بتشكيل فريق بحث لكشف الواقعة وملابساتها.

اقرأ أيضا: حارس مرمي شاب ضحية جديدة للبلطجة .. هل يحاسب الجناة؟

انتقل رئيس مباحث المركز، وضباط المركز لمكان الواقعة، وتبين حدوث مشاجرة بين ربة منزل وزوجها، استعانت عل أثرها بوالدها، ونشبت بينهما مشادة كلامية، لرفض الزوج خروجها من المنزل واحتجازها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المشاجرة نتج عنها إشعالها النيران بغرفة نومها بالشقة القاطنة بها، مما تسبب في إحداث بعض التلفيات بها، وعللت ذلك لرفض زوجها الدائم الذهاب إلى أسرتها، واحتجازها بالمنزل، كما استعان الزوج بشقيقه وقام بتكسير سيارة والداها، لإشعالها النيران بغرفة نومها.


تابع موقع تحيا مصر علي