عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجيب ساويرس يؤكد انفراد تحيا مصر: شقيقي سميح أصيب بفيروس كورونا

تحيا مصر

تأكيدا لما نشره موقع تحيا مصر بتاريخ 7 أبريل الماضي، حول إصابة رجل الأعمال الملياردير الشهير سميح ساويرس بفيروس كورونا المستجد "كوفيد١٩"، وتماثله للشفاء بعض قضاء فترة العزل وتلقي العلاج. إلا أن نجيب ساويرس خرج لينفي الخبر في جميع وسائل الإعلام مؤكدا عدم صحة إصابة شقيقه بالفيروس.

بينما علمت تحيا مصر من مصادرها، أنه عقب اكتشاف إصابة رجل الأعمال سميح ساويرس، رفض نقله إلي إحدي مستشفيات العزل التابعة لوزارة الصحة، وتم عزله بأحد المنتجعات السياحية الشهيرة، وأشرف على علاجة مجموعة من أشهر الأطباء، وتم علاجه طبقا لبروتوكولات العلاج المعمول بها، وتماثل للشفاء بعد عزله لمدة ١٥ يوما.

اقرأ أيضا: تحيا مصر تكشف تفاصيل إصابة سميح ساويرس بفيروس كورونا

وأعلن رجل الأعمال نجيب ساويرس، منذ قليل، إصابة شقيقه سميح ساويرس بفيروس كورونا قائلا : أخي كان متواجدا في سويسرا لإجراء عملية جراحية، وتم إجراء تحليل كورونا له، وظهرت النتائج إيجابية، ولكنه تماثل للشفاء".

وأضاف في حواره التلفزيوني على قناة "روسيا اليوم"، أنه من الممكن عدم التوصل لعلاج لفيروس كورونا، لافتا إلى أنه من المستحيل أن يظل الناس في منازلهم دون عمل، مُضيفا أنه لابد من إحداث التوازن، واتباع الإجراءات الاحترازية لإعادة العمل في الاقتصاد المصري مرة أخرى.


تابع موقع تحيا مصر علي