عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة المدير المالي والإداري بمستشفى الصدر بالمحلة بفيروس كورونا

تحيا مصر

أعلنت اليوم الأربعاء مديرية الصحة بالغربية عن إصابة المدير المالى والإدارى بمستشفى الصدر بالمحلة الكبرى بفيروس كرونا المستجد وإيداعه داخل إحدى غرف العزل لمدة ١٤ يوم عقب التأكد من إيجابية التحاليل والمسحات المأخوذة منه .

وأكد الدكتور محمد حيدر مدير مستشفى الصدر بالمحلة أنه المدير المالى والأدارى مقيم بقرية كفر حجازى وبعد التأكد من إيجابية حالته تم أعداد تقرير لعرضها على وكيل وزارة الصحة لاتخاذ كافة سبل الرعاية الطبية له ونقله الى الحجر الصحى بمستشفى كفر الزيات والمدينة الجامعية بسبرباى .

وأضاف مدير مستشفى الصدر أنه تم فحص جميع المخالطين له من أفراد أسرت المدير الإداري للمستشفى للتأكد من عدم إصابتهم بعدوى فيروس كرونا المستجد وفى حالة ذلك سيتم عزلهم داخل المستشفى وتقديم كافة الرعاية الطبية اللازمة .

اقرأ أيضا: انتقال عدوى كورونا من محافظ الدقهلية إلى زوجته (تفاصيل)

وفى سياق متصل كان قد أعلن دكتور عبد الناصر حميده وكيل وزارة الصحة بالغربية ، عن تماثل 18 حالة للشفاء من اصابتهم بفيروس كورونا المستجد ، بمستشفى عزل كفر الزيات، والسماح لهم بالخروج.

وأكد الدكتور أحمد البرعى مدير مستشفى كفر الزيات ، أن الحالات الـ 18 تماثلوا للشفاء بشكل كامل، وحالتهم الصحية مستقرة، وتم السماح لهم بالخروج من مستشفى العزل ، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الطواقم الطبية في علاج المصابين من فيروس كورونا .


تابع موقع تحيا مصر علي