عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن بورسعيد يوزع 100 سيارة محملة بأكثر من 25 ألف كرتونة سلع غذائية على الأسر الأكثر احتياجا

تحيا مصر

استمرت أمانة حزب مستقبل وطن ببورسعيد، في تقديم المساعدات المجتمعية من خلال قوافل السلع الغذائية التي يتم توزيعها، دعماً للأُسر الأكثر احتياجاً والعمالة غير المنتظمة بكافة ربوع المحافظة، بتوزيع 100 سيارة محملة بأكثر من 25 ألف كرتونة سلع غذائية، وذلك تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس أشرف رشاد، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

وقامت أقسام الحزب وشبابه، بتوزيع عشرات الآلاف والكراتين والشنط الرمضانية علي جميع الأحياء ومدينة بورفؤاد، كما تم التوزيع علي العمارات التي تقع تحت الحجر الصحي المنزلي، والعمالة غير المنتظمة، والمستشفيات، لاسيما مستشفى الحميات التي تستقبل الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وكذلك تم التوزيع علي دور الأيتام والمسنين بالمحافظة.

ومن جانبه قال عادل اللمعي، أمين الحزب بمحافظة بورسعيد، إنه تم اتخاذ كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لأعضاء الحزب خلال عمليات التوزيع تحت إشراف أمانة المحافظة بكامل هيئتها، وتولي أمين كل قسم عملية التوزيع تحت إشراف أمانة تنظيم المحافظة .

وأكد أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، أنه تم توزيع أكثر من 100 سيارة محملة بأكثر من 25 ألف كرتونة سلع غذائية في شتى أحياء المحافظة، استمراراً للدور المجتمعي الذي يقوم به الحزب في ظل جائحة كورونا التي تؤرق العالم أجمع، لافتاً إلي أنه لابد من الوقوف يد واحدة بجانب الدولة المصرية ومؤسساتها في ظل التحديات الراهنة تفعيلاً لشعار "كلنا نعمل من أجل مصر".

وأوضح "اللمعي" أنه لم يغفل الحزب تقديم قوافل السلع الغذائية لأهالي سهل الطينة بشرق بورسعيد في المنطقة المجاورة لسيناء الحبيبة "أرض الفيروز"، وأيضاً قرى غرب المحافظة وجنوبها، بإشراف محمد النوساني، أمين تنظيم المحافظة بالحزب.

وأشاد أمين الحزب ببورسعيد، بمجهودات الدولة خاصة المبادرات التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لدعم الأسر الأكثر احتياجا مثل "حياة كريمة"، و "100 مليون صحة"، وغيرهما، بالإضافة إلي الاجراءات التي من شأنها الحفاظ علي صحة المصريين في ظل تحدي فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر، أن المهندس أشرف رشاد الشريف، النائب الأول لرئيس الحزب، والأمين العام للحزب، شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى، على مستوى كافة المستويات التنظيمية، للحزب بجميع المحافظات، وذلك دعما لخطط الدولة في مواجهة فيروس كورونا المستجد، للمساعدة في تجنب الوطن والمواطنين، مخاطر هذا الوباء المتفشي بكل دول العالم.

اقرأ أيضًا..الصحة: تسجيل 745 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 21 حالة وفاة

وطالب "رشاد" أعضاء الحزب بالمحافظات، بضرورة تبني حملة تستهدف رفع درجة الوعي لدى المواطنين حول طرق الوقاية وتجنب الإصابة؛ تعزيزا لمعركة الوعي، وتعزيز الدور الخدمي والمجتمعي الذي يقدمه الحزب ويتبناه كنوع من أنواع المسؤولية الوطنية.

تابع موقع تحيا مصر علي