عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد.. خمرة وملابس عارية فيديوهات تنشرها منة عبد العزيز فتاة الـ تيك توك

فتاة التيك توك منة
فتاة التيك توك منة عبد العزيز

رصد تحيا مصر، عدد من الفيديوهات التى تنشرها، منة عبد العزيز، فتاة التيك توك الشهيرة، التى تعرضت للاغتصاب على يد مجموعة من اصدقائها، عقب عزومة افطار وقاموا بتصويرها، ونشر الفيديو على السوشيال ميديا.

اليوتيوبر منة عبد العزيز، نشرت فيديو على التيك توك، هي تشرب الخمرة، وترتدي ملابس عارية، وتقوم بحركات اغراء، بالاضافة الى عدد من الفيديوهات الأخرى، التى لاتقل جرأة عن فيديوهات حنين حسام وسما المصري.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتوتير وانستجرام، مقاطع فيديو"مخلة" لليوتيوبر الشهيرة، منة عبد العزيز، التى زعمت اغتصابها على ايد مجموعة من اصدقائها، وقيامهم بتصويرها ونشر الفيديو على السوشيال ميديا.

حادث اغتصاب، فتاة التيك توك الشهيرة، منة عبد العزيز، اثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بين رافض لواقعة الاغتصاب على الرغم من الفيديوهات المخلة التى تقوم بنشرها بغرض جمع الأموال، وبين شامت فيما حدث.

يذكر ان اليوتيوبر الشهيرة، منة عبد العزيز، تعرضت لواقعة اغتصاب، بعدما قام احد اصدقائها بمساعدة صديقه، باختطافها وضربها واغتصابها، ثم تصويرها وتهديدها بنشر الفيديو على مواقع السوشيال ميديا.

اقراً ايضاً: "فيديو" إغتصاب اليوتيوبر منة عبد العزيز ونشر الفيديو على السوشيال ميديا

وقالت منة عبد العزيز، فى مقطع فيديو مسجل، "ان شخص يدعى مازن ابراهيم، وصديقة بربطها وتهديدها بسلاح ابيض، واغتصوبها بالاكراه".

واضافت منة عبد العزيز، "اصحابى البنات كانوا متفقين مع مازن ابراهيم واللى معاه، وصورونى واى فيديو هتشفوه ده كان بالاكراه، وانا عايزة حقي"ودى قضية رأى عام".
تابع موقع تحيا مصر علي