عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب أمراض نفسية يضلل المواطنين ويؤكد: "كورونا بكتيريا مش فيروس"

تحيا مصر

لم يقتصر فعله على تضليل المُحيطين به، بل قام طبيب أمراض نفسية بتضليل المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي، وخداغ المتابعين له على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" لنشر معلومات عن فيروس غير علمية وغير مسؤولة من شخص "طبيب" يعي تماما ويُدرك خطر تضليل المريض.

ونشر الدكتور جمال فرويز طبيب نفسي، منشور يؤكد خلاله أن كورونا "كوفيد19" ليس فيروس لكنه "بكتيريا": هو ليس سوى التخثر المنتشر داخل الأوعية الدموية - أي تجلط الدم-، فالأطباء الإيطاليون عصوا قانون منظمة الصحة العالمية بمنع تشريح جثث القتلى من الفيروس التاجي ، حيث اكتشفوا أنه ليس فيروسًا ولكن البكتيريا هي التي تسبب الوفاة وفي تكوين جلطات الدم".

وتابع الطبيب المُضلل: طريقة علاج كورونا، هي المضادات الحيوية ومضادات الالتهابات ومضادات التخثر: الأسبرين، مشيرين إلى أن هذا المرض قد عولج بشكل سيئ.. كذلك وفقا لأخصائيي الأمراض الإيطاليين. "لم تكن هناك حاجة أبدًا إلى أجهزة التهوية ووحدة العناية المركزة.. وعلى العالم كله ان يعرف أننا قد تعرضنا للخداع والإذلال من قبل منظمة الصحة العالمية".

ويؤكد الطبيب النفسي: Covid-19 ليس فيروسًا كما جعلونا نعتقد ، لكن بكتيريا تتضخم بإشعاع كهرومغناطيسي 5G ينتج أيضًا التهاب ونقص الأكسجة، والعلاج الأفضل له، الأسبرين 100 ملغ وأبروناكس أو الباراسيتامول.. لأنه تبين أن ما يفعله Covid-19 هو تجلط الدم ، مما يتسبب في عدم تدفق الدم ووصول الاكسجين للقلب والرئتين ووفاته .. وقامت وزارة الصحة الإيطالية على الفور بتغيير بروتوكولات علاج Covid-19، وبدأت في إعطائها لمرضاهم الإيجابيين Aspirin 100mg وApronax، والنتيجة: بدأ المرضى في التعافي وأفرجت وزارة الصحة عن أكثر من 14000 مريض وأرسلتهم إلى منازلهم في يوم واحد".

اقرأ أيضا: وفاة رئيس الإدارة المركزية لـ قطاع أمن الهيئة الوطنية للإعلام بـ كورونا

وطالب "فرويز" بمقاضاة منظمة الصحة العالمية: يمكن مقاضاتها في جميع أنحاء العالم الآن من المفهوم لماذا أمر حرق أو دفن الجثث على الفور بدون تشريح، ووصفها بأنها شديدة التلوث.. إنهم يريدون التطعيم والرقائق لاغتيال الجماهير للسيطرة عليهم وتقليل عدد سكان العالم".

وفي وقتِ سابق، ناشدت النيابة العامة المواطنين والمجتمع بأسره توخي الدقة في المتداول من أخبار وبيانات على مواقع التواصل الاجتماعي حول فيروس "كورونا" الـمُستَجَد وآثاره، وذلك بعد رصدها العديد من الشائعات والاخبار المغلوطة، مؤكدة أنها ستتصدى لنشر مثل تلك الشائعات والبيانات بالحبس والغرامة.

تابع موقع تحيا مصر علي