عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضابط بالجيش الليبى: الاختيار أفضل مسلسل عربى ورغم الحرب قوات الجيش تتابعه

تحيا مصر

أشاد عضو شعبة الاعلام الحربي التابعة للجيش الليبي عقيلة الصابر، بمسلسل الاختيار الذى يوثق حياة الشهيد البطل أحمد صابر منسى، مؤكدا أنه أفضل مسلسل عربى كونه يوثق قصة حقيقية لأبطال الجيش المصرى.

وأكد الصابر، فى تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، أن تواجد قوات الجيش الليبي فى طرابلس لمحاربة الغزاة الأتراك لم يمنعهم من متابعة مسلسل الإختيار، واصفا إياه بالانجاز العظيم الذى أبهر الجميع وبات حديث الوطن العربي، موضحا أن هذه الأعمال تستحق كل الجوائز والاحترام.

وأعرب عضو شعبة الاعلام الحربي ،عن أمله أن تهتم القنوات الليبية بقصص شهداء القوات المسلحة الليبية الذين سطروا بطولات فى البلاد، مؤكدا أن القوات المسلحة الليبية قدمت شهداء أبطال مثل شهيد مصر البطل أحمد صابر منسي.

اقرأ أيضا: معلومات أولية عن سقوط الطائرة الباكستانية ووفاة 99 راكب

وأشار الصابر، إلى أن الأوضاع في طرابلس تشبه سيناء من حيث انتشار الإرهابيين، مؤكدا أن الجيشين المصرى والليبى يحاربان التكفيريين المدعومين من تركيا وقطر. ‏

وختم عضو شعبة الاعلام الحربي التابعة للجيش الليبي منشوره بالقول "قل للشهيد سلاما وحدك الحي و كلنا يا سيدي أموات .. لو اهتديتم إلى السبيل ، لعلمتم أن الهرب من الموت موت ، و طلب الموت حياة سلام عليك و اطاب الله ثراك كما استطبنا بريحانك و لقاء نتمناه معك و مع من تجاورهم."

وحظى مسلسل الإختيار الذي يجسد حياة الشهيد أحمد منسى بإشادة كبيرة بين أبناء الوطن العربى فى ليبيا والعراق ، معربين عن تقديرهم لحرص صناع الدراما في مصر على توثيق مسيرة الشهداء للاقتداء بهم. وسادت حالة من الالتفاف الشعبي خلف قواتنا المسلحة الباسلة، بعد عرض مسلسل "الاختيار"، خاصة الحلقة رقم 28، التي وثقت ملحمة "كمين البرث" في رفح، والتي سطرها خلالها البطل أحمد صابر المنسي ورجاله أشرف البطولات في تاريخ العسكرية.



تابع موقع تحيا مصر علي