عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 25- 5 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأثنين 25- 5-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
حدد البنك الأهلي المصري شروط القروض الشخصية، ونسبة الفائدة، والحد للحصول على القرض، حيث يعتبر البنك الأهلي المصري من أكثر البنوك التى توفر القروض الشخصية للمواطنين من عملاء البنك الحاليين والجدد بشكل مكثف.
شروط البنك الأهلي المصري على القروض الشخصية

آخر أخبار بنك CIB

سجل موظفو بنك CIB مقطع فيديو يرصد لحظات عملهم بالبيت والفروع في زمن فيروس كورونا المستجد، لاسيما في ظل الإجراءات التى اتخذتها الدولة لمحاربة فيروس كورونا "كوفيد 19"، عكف بنكCIB على تنفيذ كافة التدابير لحماية
موظفو بنك CIB يسجلون فيديو لحظات عملهم بالبيت والفروع في زمن "كورونا"

آخر أخبار بنك القاهرة
اشتكت عميلة بنك القاهرة من سوء أداء المصرف في الفترة الآخيرة بعد ثقتهم في بنك القاهرة وتعاملهم من خلاله على مدار 25 سنة، مشيرة إلى تخفيض الفوائد أكثر من مرة مما عرضهم للخسارة.

آخر أخبار بنك الإسكندرية

اشتكى عملا بنك الإسكندرية من أداء المصرف، وعدم تجاوب خدمة العملاء، بالإضافة إلى تعطيل وتأخير إجراءات الخدمات المقدمة، لاسيما أن الموضوع تكرر أكثر من مرة وفق ما ردده عملاء بنك الإسكندرية في شكواهم .
عملاء بنك الإسكندرية يشكون: تأخير وتعطيل طول الوقت


والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي