عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جبالي المراغى يتوقع تكثيف أعمال البرلمان خلال الفترة المقبلة لحسم تشريعات اقتصادية واجتماعية

تحيا مصر

توقع رئيس لجنة القوى العامله في البرلمان النائب جبالى المراغى أن يكثف مجلس النواب من اعماله خلال الفتره المقبلة، مؤكدا خلال تصريحات خاصة على أن النواب يضعون نصب أعينهم تحديات ضخمة وأجندة تشريعية مزدحمة لابد أن يحسموها، تضم تشريعات اقتصادية واجتماعية.

ولفت المراغى إلى أن فترة مابعد العودة من أجازة عيد الفطر ستشمل التطرق لمهام وملحة وضرورية، وإقرارها سيحقق الصالح العام للوطن والمواطن،مثمنا السياسة التي اتبعها البرلمان ممثلة في استئناف النشاط بشكل طبيعي في ظل أزمة كورونا لعدم تعطيل المهام التشريعية والرقابية الملحة.

واستطرد أن حالة الاطمئنان التي تسري بين النواب رغم الظروف العصيبة المتعلقة بالوباء العالمي، تعود إلى أن الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، والمستشار محمود فوزي الأمين العام للمجلس، قد تكفلوا مشكورين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية اللازمة لحماية كل المتواجدين في المجلس خلال انعقاد الجلسات واجتماعات اللجان النوعية، وأن أعمال التعقيم والتطهير لقاعات الجلسات والاجتماعات، وكافة أرجاء المجلس، لاتتوقف أبدا.

وأختتم بأن هناك اتجاه عام راسخ لدى النواب لوضع المصلحة العامة للدولة والمواطن فوق كل اعتبار وأن استكمال الجلسات وممارسة المجلس لأنشطته وأعماله المعتادة ضرورة حتمية خلال الفترة المقبلة.
تابع موقع تحيا مصر علي