عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يزيل لافتات الزمالك نادي القرن بسبب عقوبة "الكاف".. وهيركبها تاني (تفاصيل)

تحيا مصر

أعلنت إدارة نادي الزمالك اليوم الأربعاء، قرارا بإزالة لافتات "الزمالك نادي القرن الحقيقي" على أسوار النادي الأبيض، وذلك في بيان أصدرته بعد تهديدات "الكاف" للنادي. 

وأكد مسؤولو الزمالك خلال البيان أنه تم إزالة اللافتات وذلك لحين إزالة الشعار الخاص بالكاف من اللافتات على أن يتم تعليقها من جديد خلال الأيام المقبلة.

وتتضمن البيان: "هذا التنويه حتى لا يظن بعض المغرضين، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قد خشي من العقوبات لإزالة اللافتات، هذا أمر غير صحيح بالمرة، بل إنه سيتم إعادة تركيب جميع اللافتات خلال الأيام القليلة المقبلة، ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة استعادة حقوق النادي وجماهيره وأعضاءه في لقب نادي القرن الإفريقي، باعتبار الفريق هو الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية، أكثر من أي فريق آخر". 

كما أكد مجلس إدارة نادي الزمالك عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الاإفريقي لكرة القدم برئاسة أحمد أحمد، إذ أاشر البيان إلى أن الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق بالمجامالات وذلك حسب ما جاء في البيان.

اقرأ أيضا: خالد الغندور يؤكد أحقية الزمالك بلقب " نادي القرن" بهذه الطريقة

وأكد البيان أن مجلس إدارة نادي الزمالك قام بإزالة اللافتات وإرسالها للشركة التي صممتها من أجل حذف شعار الكاف، وذلك قبل تعليقها مرة آخرى.

ولفت رئيس نادي الزمالك في بيانه إلى احترامه للخطاب المُرسل من الكاف بخصوص الشعار الخاص بالاتحاد الأفريقي الذي تم وضعه على لافتات نادي الزمالك التي تم تعليقها على أسوار النادي، التي وكتب عليها نادي القرن الحقيقي بالبطولات والانجازات وليس بالمجاملات.



تابع موقع تحيا مصر علي