عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمير البطيخي يشيد بالاهتمام الرئاسي الشامل بملفات كورونا والمشروعات القومية والعلاقات الخارجية

تحيا مصر

أشاد النائب سمير البطيخي عضو البرلمان بالنشاط الرئاسي الذي أكد أنه يسير في كافة الاتجاهات، لتقوية أواصر الدولة على الصعيد التنموي والصحي وفيما يخص العلاقات الخارجية.

وأضاف البطيخي في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الاهتمام الرئاسي بجائحة كورونا، شمل الاهتمام بالاطباد ومتابعة التجهيزات الفنية والصحية، دون أن يأتي على حساب المشروعات الإنشائية، ودون أن يؤثر على اتصالات مصر ومحادثاتها مع قادة العالم.

وأختتم البطيخي بأن نواب البرلمان يحاولون من جانبهم تكثيف جهودهم أيضا لمناقشة ملفات مهمة كالموازنة العامة، وملف كورونا، وتقوية الصناعة المحلية، بخلاف طلبات الجماهير الخدمية

يشار إلى أنه فد تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي أمس الأربعاء، الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من الطرق والمحاور والكباري ب منطقة شرق القاهرة ، بما فيها تقاطع شارع صلاح سالم مع شارع الميرغني، وكوبري عباس العقاد، وكوبري الصاعقة ب منطقة المليون شجرة ، صرح بذلك السفير  بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية.

كما وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم الهدايا العينية والمادية لأبناء وأسر الشهداء والمصابين، وذلك بمنازلهم بعدد من محافظات الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، في إطار المشاركة الوجدانية لأبناء وأسر الشهداء والمصابين للاحتفال بهذه المناسبة المباركة.
تابع موقع تحيا مصر علي