غادر الفنان الكبير حسن حسني عالمنا في الساعات الأولى من اليوم بشكل مفاجىء، ليرك ورائه ذكريات عديدة في نفوس جمي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 24 سبتمبر 2021 - 17:59

فن وثقافة

بهذه الكلمات..العالم العربي يودع الراحل حسن حسني

09:41 ص - السبت 30 مايو 2020
الفنان الراحل حسن حسني


غادر الفنان الكبير حسن حسني عالمنا في الساعات الأولى من اليوم بشكل مفاجىء، ليترك خلفه ذكريات عديدة في نفوس جميع نجوم الوسط الفني، بل وجمهوره الذي خيم عليه الحزن بسبب وفاته.

نعى العديد من الفنانين والجماهير الفنان القدير حسن حسني عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، لتكون أخر الكلمات التي تودع الفنان الراحل.

نشر الفنان رامز جلال صورة الراحل الكبير، قائلًا: "ربنا يرحمك يا عم حسن ويدخلك الجنه ويبدل سيئاتك حسنات، ويجعل قبرك روضه من رياض الجنه ويجعلك مع الانبياء والصدقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا".

وودعت الاعلامية ريهام سعيد الفنان حسن حسني، قائلة: "الله يرحمك يا حبيبي أطيب قلب و احن بني ادم . للأسف بنفقد ناس مش هاتتكرر. ان لله و انً اليه راجعون".

نعى الفنان شريف منير، الراحل حسن حسني، قائلًا: "رحمة الله عليك يا أستاذي الكبير..الله يرحمك يا زواوي يا بويا و خويا".

وكتب الفنان أحمد زاهر، عن وفاة الفنان القدير حسن حسني، قائلًا: "هاتوحشنا يا عم حسن يا راجل يا طيب ربنا يرحمك و يحسن إليك و يغفرلك أرجو قراءه الفاتحة للمغفور له بإذن الله".

ونعى الفنان محمد هنيدي، الراحل حسن حسني، قائلًا: "وجعت قلبي ياعم حسن..إن لله وإن إليه راجعون".

اقرأ أيضًا..وفاة الفنان حسن حسنى عن عمر يناهز 88 عاماً

الجدير بالذكر، أن توفي الفنان حسن حسني بعد صراع مع أمراض الشيخوخة، عن عمر يناهز ٨٨ عام، بمستشفى دار الفؤاد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أدت إلى دخوله المستشفى، وظل على مدار الـ 24 ساعة داخل العناية المركزة حتى فارق.


تابع موقع تحيا مصر علي