عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسالة طبيب بمستشفى عزل: نشعر بالرضا عند رسم البسمة على وجه مريض (فيديو)

تحيا مصر

قال أحد أبطال الفريق الطبي بإحدى مستشفيات العزل، أن قبل وباء فيروس كورونا، أنهم خط الدفاع الأول ومسئولين عن إنقاذ أرواح الناس وكل ما يهدد حياة البشر أو عضو من اعضائه فهو تخصصهم.



وأكد خلال فيديو له، أنهم يشعرون بلحظات الرضا عند سماع دعوة جيدة من مريض كان سببًا في إنقاذ حياته، لافتًا إلى أنهم حرصين على ان يكونوا سبب في رسم البسمة على وجوه الأطباء أو التمريض والمرضى.

وأشار إلى أن أكثر ما يؤثر فيه أن زميلهم طبيب من أطباء الطوارئ والرعاية المركزة بالمستشفى تم إصابته بفيروس كورونا، وهو القائم على رعايته وعلاجه، فهو شيء يؤذي ويشعرك بأن أي شخص ممن تحبهم يمكن إصابته بفيروس كورونا في أي وقت، ناهيًا حديثه، أنهم دائمًا بجانب الشعب المصري لحمايته وهو واجبهم.

اقرأ أيضًا.. كورونا يضرب البرلمان للمرة الرابعة: إصابة النائب هشام مجدي ونقله للعزل (خاص)


وكانت وزارة الصحة والسكان، اعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم، السبت، هو 23449 حالة من ضمنهم 5693 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 913 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.
تابع موقع تحيا مصر علي