عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على..نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

تحيا مصر

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020، يبحث عدد كبير من الطلاب عن النتيجة عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، في محاولة منهم للإطمئنان على أدائهم ومجهودهم في امتحانات نهاية العام.

اتخذت امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني مجرى أخر، وذلك بعد تفشي فيروس كورونا في العالم، لتبدأ كل دولة إتخاذ الإجراءات الإحترازية والتدابير اللازمة لإستكمال العام الدراسي وإتمام الإمتحانات بما يتناسب مع الوضع الراهن.

استكملت وزارة التربية والتعليم مسارها لإتمام امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني لعام 2020 من خلال الامتحانات "أون لاين" من المنزل، للحد من انتشار فروس كورونا، وحماية الطلاب.

نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

أكدت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة تانية ثانوي الفصل الدراسي الثاني 2019/2020، ستكون متاحة في المدارس فور اعتمادها، كما ستكون علي الموقع الرسمي للوزارة.

من المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2020 خلال الأسبوع القادم، وسيكون الاستعلام من خلال كود الطالب أو الرقم القومي.

اقرأ أيضًا..للمرة لثانية.. مطالبات بتأجيل امتحانات الثانوية العامة بسبب فيروس كورونا

ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني

يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، فور ظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي للحصول على النتيجة، وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب أو كود الفصل الدراسي.
تابع موقع تحيا مصر علي