عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024 الموافق 09 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدير مسستفى ببنى سويف يعتدى بالضرب على نقيب الأطباء "خاص"

صورة من الواقعة
صورة من الواقعة

-نائب بني سويف يطالب بإقالة مدير مستشفى التخصصي ومحاسبة المعتدين على نقيب الأطباء.
-نقيب أطباء بني سويف يطالب النائب عاطف عبد الجواد والمحافظ بحقه جراء تعرضه للاعتداء من مدير مستشفى التخصصي.


تعرض الدكتور مصطفى هارون نقيب أطباء بني سويف، للاعتداء أمام الباب الخلفي لنادي نقابة الأطباء الممتد داخل مستشفى بني التخصصي.

النائب عاطف محمد عبد الجواد عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، كشف لـ تحيا مصر، ملابسات واقعة الاعتداء على نقيب أطباء بني سويف، حيث أن نقابة الأطباء تقوم بتأجير مبني مجاور للمستشفى، وهناك باب يفصل بين المستشفى والنقابة، كان يستخدمه الأطباء اثناء فترة حظر التجوال، فقام الدكتور طارق إدريس مدير مستشفى التخصصي، باصدار قرار بإغلاق الباب ومنع مرور الأطباء مما تسبب في كسر الأطباء للباب لدخولهم النقابة.

وأضاف النائب عاطف عبد الجواد في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن مدير مستشفى التخصصي أرسل المدير الإداري  ويدعى "ياسر" ومعه 3 من الأمن وتشاجروا مع الدكتور مصطفى هارون والأطباء وتم الاعتداء عليه لغلق الباب الفاصل بين المستشفى والنقابة.

وأشار نائب بني سويف، إلى أن نقيب الأطباء- الذي تم الاعتداء عليه- رفض أن يتعامل بنفس الأسلوب جراء الاعتداء الجسدي الذي تعرض له، مطالبًا نائب بني سويف والمسئولين والمحافظ بالحصول على حقه لما تعرض له من اعتداء من قبل الأمن الإداري عليه بتحريض من مدير المستشفى.

اقرأ ايضاً: وزيرة الصحة: جاري دراسة رفع سن المعاش للأطباء إلى 62 عام

كما طالب النائب عاطف عبد الجواد بإقالة مدير مستشفى التخصصي ومحاسبة المسئولين عن واقعة الاعتداء على الدكتور مصطفى هارون نقيب أطباء بني سويف، رافضًا ما حدث، لافتًا إلى أن الاعتداءات في كل مرة تصدر من أهالي على الأطباء ولكن الوضع الآن غريب بسبب اعتداء أطباء على نقيب بني سويف وهم طبيب زميل لهم.
تابع موقع تحيا مصر علي