عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصحة تحقق في فيديو زحام المرضى أمام مستشفى حميات إمبابة

تحيا مصر

كشف الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، مساء اليوم الأثنين، أن الوزارة فتحت تحقيق حول فيديو مستشفى حميات إمبابة المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي عن زحام المرضى أمام المستشفى.

وقال متحدث الصحة، خلال مداخلة مع برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، "أن الوزيرة وجهت بفتح تحقيق عاجل حول مدى صحة هذا الفيديو وسنطلع الرأى العام على نتائج التحقيق.. خلينا نتكلم عن أمر واقع إن فيه تكدس في كل المستشفيات وهذا التكدس كان سبب في اتخاذ عدة قرارات الأيام الماضية منها التوسع في عدد المستشفيات لنحو 370 مستشفى لتقديم الخدمة الطبية لمصابي كورونا".

وأضاف، أن من ضمن القرارات التي تم إتخاذها أنه تم توظيف كل الأطقم الطبية والعاملين في كل تلك المستشفيات كل في تخصصه لخدمة مصابي كورونا، وكنا في الأول مستشفيات الفرز تقيم المرضى ثم الانتقال لمستشفى العزل ومع تزايد عدد الإصابات أصبح هناك تزاحم على كثير من مستشفيات الحميات والصدر.

اقرأ أيضًا.. وزيرة الصحة: إمداد محافظة القاهرة بـ 65 قافلة طبية لصرف حقيبة الأدوية والمستلزمات الوقائية

وتابع متحدث وزارة الصحة والسكان، أن اليوم النهاردة كانت الأمور منظمة في مستشفى الساحل التعليمي ومستشفى شبرا العام وذلك في اطار الجولات اليومية التي تقوم بها الوزيرة على المستشفيات.
تابع موقع تحيا مصر علي