عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يعبر عن حبه لمصر والرئيس السيسي بهذه الطريقة

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

أعرب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، عن محبته لمصر، وخاصة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأمر الذي كان من شأنه أن يقرر التبرع بالأموال والهدايا العينية للنادي الاهلي بعد حصرها لصندوق تحيا مصر.

كتب تركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر..مصر بلدي الثاني..التي لها ولقائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي معزة خاصة في قلبي..وكنت اتمنى ان اساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد القائد الكبير..الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى امته بشجاعة وقوة ونظافة قلب وايد..ولكن حدث الذي حدث".

وتابع: "ومن هذا المنطلق قررت أنهو بعد حصر ألاموال والهدايا العينيه المقدمه واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ أن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبه في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزه وحب وتقدير … عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي وكلنا أيد وحده في المره قبل الحلوه”.

اقرأ أيضًا..تركي آل شيخ يعلق على قرار الأهلي بقبول استقالته بـ "مثل شعبي" غريب

وأصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء بيانا عاجلا بعد الاجتماع الذي عقده، لحسم الجدل حول ما أثير حول النادي في الفترة الأخيرة وما يتعلق بأزمة اللاعب حسام عاشور مع النادي، والحرب التي يُديرها تركي آل شيخ.
تابع موقع تحيا مصر علي