عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالهادي القصبي: مهام ثقيلة ملقاه على عاتق الجهات البحثية بسبب كورونا

تحيا مصر

أكد الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة ذوي الاعاقة بمجلس النواب، رئيس ائتلاف دعم مصر، على أهمية البحث العلمي والمسؤليه الملقاه علي عاتق الجهات البحثية في مصر لاسيما في ظل جائحة كورونا "كوفيد- 19"، مطالبا المركز القومي للبحوث الإجتماعية والجنائية بإجراء دراسات وابحاث متعلقة بما بعد ازمة كورونا.

وأشار القصبي، إلى أن الدولة التي ستكون مستعدة لما بعد جائحة فيروس كورونا المستجد، هي التي ستنطلق في النجاحات علي جميع المستويات لاسيما الاقتصادية والاجتماعية منها، مشددا علي أهمية بحث الاستفادة من تجربة الأزمة الصحية التي يمر بها العالم ودراسة النقاط الايجابية وتجنب السلبيات، مضيفا : لديكم في المركز مهمة شديدة الأهمية، ندعمكم فيها وننظر نتائج طيبة.

جاء ذلك خلال لجنة التضامن والاسرة وذوي الاعاقة بمجلس النواب برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي لمناقشة مشروعي الخطة والموازنة للمركز القومي للبحوث الإجتماعية والجنائية خلال العام المالي الجديد 2020/2021.

وكشف رئيس لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة بمجلس النواب، عن أهمية زيادة الوعي لدي المواطنين بضروره الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية التي وجهت بها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا والمرور من هذه الازمة بسلام.
تابع موقع تحيا مصر علي