عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصدر طبي بعزل أبو خليفة يكشف سبب نقص الأكسجين للفنانة رجاء الجداوي (خاص)

تحيا مصر

كشف مصدر طبي داخل مستشفى ابو خليفة للطوارئ بالاسماعيلية المخصصة للعزل، أن حالة الفنانة رجاء الجداوي متوسطة بمعنى أنها غير مستقرة وليست خطيرة أيضًا.

وقال مصدر بالفريق الطبي داخل مستشفى ابو خليفة للعزل في تصريحات خاصة ل تحيا مصر أن الفنانة رجاء الجداوي مازالت بالرعاية المركزة حيث تعاني بين الحين والأخر من ضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة.

وأضاف المصدر أن حالتها الصحية كانت تسوء في الفترة الأخيرة كل فترة بعد استقرارها بنسبة 50%، بسبب كبر سنها، موضحًا أن الحالة كانت غير مستقرة صباح الثلاثاء الماضي وتم نقلها للرعاية المركزة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي بسبب ضيق بالتنفس.

وعن كثرة تداول أخبار الوفاة، علق بأن المشكلة تكمن في أن أي شخص في كبر سنها فنسبة وفاته متأثرا بإصابته بفيروس كورونا تتخطى ال 50%، لافتا إلى أن فكرة وجود نقص في الأكسجين لديها أمر طبيعي نتيجة إصابتها بكورونا.

اقرأ أيضا: عاجل .. إحالة 10 من الطاقم الطبي بمستشفى الوقف المركزي في قنا للتحقيق (تفاصيل)


وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

تابع موقع تحيا مصر علي