عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن يتاجر بحزن زوجته على وفاة والدها عبر السوشيل ميديا "فيديو"

احمد حسن وزينب
احمد حسن وزينب

سيطرت حالة كبيرة من الغضب على جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد ظهور البلوجر أحمد حسن وزوجته زينب في أحدث مقطع فيديو لهما بعد وفاة والد زينب، ليستغل أحمد حسن الموقف الذي تتعرض له زوجته لصالحه، كما إعتاد أن يفعل من قبل.

هاجم رواد مواقع التواصل الإجتماعي أحمد حسن على ما بدر منه تجاه زوجته لجني المزيد من الأرباح من وراء الحادث الذي تتعرض له زوجتها، دون النظر إلى أفعاله التي من الممكن أن تؤذي مشاعرها.

ظهر البلوجر أحمد حسن في الفيديو ليسرد تفاصيل وصول خبر وفاة والد زوجته، المضاعفات التي تعرضت لها زينب من إجهاض الأجنة، وخضوعها لعملية خلال الأيام القليلة القادمة، إلا أنها لا تحتمل حديثه لتجهش بالبكاء، محاولًا تهدئتها لإستكمال الفيديو، الأمر الذي كان من شأنه إثارة غضب جميع متابعيه.

أعرب العديد من النشطاء، عن إستيائهم من طريقة أحمد حسن والمبايعة بزوجته ووالدها الذي توفي لتحقيق أكبر عدد من المشاهدات، قائلين: " يحرق ابو الجوع و الجري ورا الفلوس اللي يخلي واحد يطلع مراته و هي منهارة علي موت ابوها لدرجة ان حصلها اجهاض و بيتكلم علي تفاصيل مظنش ان في راجل طبيعي ممكن يتكلم عنها قدام الناس كده عادي".

اقرأ أيضًا..العقوبات المتوقعة على أحمد حسن وزينب بسبب فيديوهات طفلتهما

وغرد أحد النشطاء من خلال توينة على "تويتر" قائلًا: "هفضل عند رأيي إنت لا تفقه شئ فى الرجولة اتعلم الأدب من الناس اللى نجحت من غير تعرى و قله أدب، إنت تلاقيك فرحان إنك تريند على تويتر دلوقتي بس مش فارق معاك إنت بتتشتم ولا الناس بتحبك".

تابع موقع تحيا مصر علي