عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجاة صادمة.. كورونا يعاود مهاجمة النائب ممدوح مقلد عقب تماثله للشفاء"خاص"

النائب ممدوح مقلد
النائب ممدوح مقلد

مفاجأة صادمة، تعرض لها النائب البرلماني ممدوح مقلد، حيث عاود فيروس كورونا مهاجمته مجددا، بعدما سبق للنائب أن تعافى منه بعد إصابته التي انفرد تحيا مصر بالكشف عنها منذ أيام.

مصدر من أسرة النائب ممدوح مقلد، أكد لـ تحيا مصر، ان النائب البرلماني عن محافظة سوهاج، كان قد أصيب بالوباء العالمي، وتم حجزه في المستشفى ثم إجراء المسحات للتحليل، والتي جاءت سلبية وتستقر حالته وتم السماح له بمغادرة المستشفى، إلا أن النائب قد شعر بالإعياء مجددا فعاود التحليل ليفاجأ بأنه إيجابي، وأن جسده قد تم مهاجمته مجددا.

اقرأ ايضاً: مصادر لـ تحيا مصر: إصابة النائب ممدوح مقلد بـ كورونا وتماثل للشفاء وخرج من العزل

وعقب التطور غير المتوقع في حالة النائب البرلماني، فقد تم عزله مجددا تحت عناية طبية، بعدما تم السماح له بالخروج وممارسة الحظر المنزلي بعد الشفاء في أول مرة.

وفي معرض الحديث حول الأمر، فقد أكد مراقبون أنه في إيطاليا كانت هناك نماذج، قد أصيبت وثبت إيجابية تحليلها مرة تلو الأخرى وصلت لـ ٥ مرات، واللاعب في الدوري الإيطالي باولو ديبالا نموذجا على ذلك.

وكان موقع تحيا مصر قد انفرد بإصابة أكثر من نائب برلماني بالفيروس العالمي، بداية من شيرين فراج، مرورا بنشوى الديب وصولا إلى ممدوح مقلد ويوسف الشاذلي، وعيد هيكل،وهشام مجدى.
تابع موقع تحيا مصر علي