عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 5- 6 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 5- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري، أسعار العملات الأجنبية الخميس 4-6-2020 خلال التعاملات الصباحية والتى أسفرت عن استقرار سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري للبيع والشراء، ولكن مازال الكثيرون من يرغبون مطالعة أسعار العملات اليوم في البنك الأهلي المصري لثقتهم فيه وتعاملاتهم اليومية.

البنك الأهلي المصري يعلن أسعار العملات الأجنبية الخميس 4-6-2020

آخر أخبار بنك CIB
كشف بنك CIBعن آليات التعامل مع ماكينات ATM في زمن الكورونا، بعد تساؤلات العديد من المواطنينة، مشيرًا إلى أنه يمكن للعملاء السحب من ماكينات الصراف الآلي في بنك CIB أو أي بنك آخر في أنحاء الجمهورية بدون أي مصاريف سحب.

آخر أخبار بنك فيصل الإسلامي
أعلن بنك فيصل الإسلامي تفاصيل صناديق الاستثمار بأنها تمثل خدمة ربحية متنوعة تتضمن برنامج استثمار يقوم على التمويل من قبل المساهمين الذين يقومون بالمتاجرة في ممتلكات متنوعة.

بنك فيصل الإسلامي يوضح تفاصيل صناديق الاستثمار


آخر أخبار البنك العربي الأفريقي
اشتكى عملاء البنك العربي الأفريقي من طول الانتظار على الهواتف المحمولة لتوضيح شكواهم وعدم الوصول لحل أو تنفيذ خدماتهم المصرفية، فلم يصبح أمامهم شئ سواء الشكوى من خدمة عملاء البنك العربي الأفريقي بدلاً من اتخاذ سبيل لحل مشاكلهم في التعاملات البنكية، لاسيما في ظل الأوضاع التى تعيشها البلاد نتيجة فيروس كورونا المستجد.

عملاء البنك العربي الأفريقي يشكون: 3 ساعات انتظار لتفعيل بطاقة ائتمان

يولي البنك العربى الأفريقي الدولي اهتمامًاً كبيرًاً بالتوسع في خدمات التجارة الإلكترونية وذلك استنادًاً إلى ريادته فى هذا المجال، فهو من أوائل البنوك التى تميزت فى منظومة الدفع الاكترونى منذ ثمانينات القرن الماضى، و استمراراً لهذه الريادة، أطلق العربي الافريقى أحدث منتجاته QPAY وهي خدمة التحصيل الإلكتروني عن طريق مسح رمز الإستجابة السريع QR Code من قبل مستخدمي المحافظ الإلكترونية، وياتى هذا فى ضوء إهتمام البنك المركزي المصرى بالشمول المالى والتوجه إلى مجتمع غير نقدي.

البنك العربي الأفريقي الدولي يطرح QPay للتحصيل الإلكتروني

آخر أخبار بنك القاهرة

استنكر عملاء بنك القاهرة المعاملات الإلكترونية التى يوفرها البنك للتيسير عليهم حيث يواصل المستخدمين تقديم شكاوي من خدمة عملاء بنك القاهرة، وعدم الرد على مشكلاتهم فى ظل الاعتماد على التعاملات الإلكترونية لتداعيات فيروس كورونا.

عملاء بنك القاهرة مستنكرين المعاملات الإلكترونية: "ردوا على التليفون الأول"

آخر أخبار بنك الإسكندرية
اشتكى عميل بنك الإسكندرية من مخالفة المصرف تعليمات البنك المركزى المصري بشأن الصرف الآلى من أي ماكينة ATM لمختلف البنوك، ويرصد تحيا مصر أبرز شكاوي عملاء بنك الإسكندرية بشكل مفسر في هذا الموضوع.

بنك الإسكندرية يخالف تعليمات "المركزي".. بهذه الطريقة

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي