عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نتيجة الصف الأول الثانوي 2020 بالرقم القومي

نتيجة الصف الاول
نتيجة الصف الاول الثانوي

نتيجة الصف الأول الثانوي 2020، يترقب عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور معًا ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2020، حيث تزداد معدلات البحث عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، عن نتيجة الترم الثاني في محاولة منهم للإطمئنان على أدائهم ومجهودهم في امتحانات نهاية العام، وذلك في ظل الأحداث التي شهدتها الامتحانات هذا العام بسبب فيروس كورونا.

اتمت وزارة التربية والتعليم امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 من خلال الامتحانات عن بعد "أون لاين" من المنزل، في ظل إنتشار فيروس كورونا، وذلك لحماية الطلاب من خطر العدوى.

نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

تظهر نتيجة الصف الأول 2020، اليوم السبت، إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، حيث يستطيع الطالب الاستعلام عن النتيجة الخاصة به من خلال الكود أو الرقم القومي.

وأوضح شوقي، أن الوزارة نجحت في إتمام ١٠ مليون و٤٢٠ ألف امتحان إلكتروني خلال هذه الفترة لمجموع مليون و١٥٥ ألف طالب من منازلهم.

اقرأ أيضًا..تعرف على..نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الثاني 2020

ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2020

يمكنك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، فور ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي للحصول على النتيجة، وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي الخاص بالطالب أو كود الفصل الدراسي.

الجدير بالذكر، أن وزير التعليم قد أعلن اكتمال منظومة الامتحانات الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي والتي استمرت من ٢٩ أبريل الماضي حتي ٢٠ مايو.
تابع موقع تحيا مصر علي