عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقيب الفلاحين: الأمن القومي المصري خط أحمر.. وتسوية الأزمة الليبية من أولويات الأمن القومي المصري

تحيا مصر

قال الحاج حسين عبدالرحمن ابوصدام نقيب عام الفلاحين ان سعي الرئيس عبدالفتاح السيسي لتسوية الأزمة الليبية يأتي من منطلق ان استقرار ليبيا هو استقرار لمصر وأمن ليبيا من أولويات الأمن القومي المصري، لافتا أن تحذير السيسي لأي طرف يتجه للحل العسكرى في ليبيا تحذير جدي ويبعث برسالة لكل الاطراف المتداخله في الأزمة داخل ليبيا وخارجها أن مصر قوية وحاضرة ولن تترك ليبيا يمزقها الطامعون ولن تسمح بوجود من يهدد حدودها الغربية في ليبيا.

وأضاف ابوصدام أن مبادرة القاهره هي حل ليبي وسلمي للأزمة وانتهاء للصراع العسكري ووقف اطلاق النار بين الليبين لقطع الطريق علي الطامعين في ثروات ليبيا وتوحيد جميع الكيانات الليبية وتضمن تمثيل جميع المؤسسات الليبيبه في التوزيع العادل للخيرات الليبية.

اقرأ أيضًا.. السيسي: "تحركات مصر في إطار الملف الليبي تهدف إلى التنسيق مع الأشقاء الليبيين لارساء دعائم الأمن والاستقرار"

وأوضح نقيب الفلاحين، أن كل فلاحين مصر يجددون العهد والوعد بالوقوف صفا واحدا خلف السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة المصرية والحكومه المصرية في اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة للحفاظ علي الأمن القومي المصري
وانهم علي يقين بقوة القوات المسلحة المصرية وحسن رؤية القيادة السياسية المصرية وحكمتها مؤكدا ان الأمن القومي المصري خط أحمر لكل مواطن مصري ندافع عنه بكل ما نملك.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي التقى بالقادة الليبين من منطلق حرص مصر الثابت علي تحقيق الاستقرار الامني والسياسي في ليبيا ولشعبها الشقيق، وباعتبار أن أمن ليبيا امتداد للامن القومي المصري، بالاضافة الي تأثير تداعيات الوضع الليبي الراهن علي المحيط الإقليمي والدولي.
تابع موقع تحيا مصر علي