عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار الاتصالات اليوم الأحد 7-6 -2020 أورنج / اتصالات مصر / فودافون

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الأحد 7- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

آخر أخبار بنك فيصل الإسلامي
ينشر تحيا مصر شروط وظائف بنك فيصل الإسلامي 2020 الجديدة، حيث يواصل الكثير من الشباب بحثهم على وظائف خالية، وخاصة في البنوك، وفور إعلانت وظائف بنك فيصل الإسلامي بدأ الجميع يبحث عن تفاصيلها وطريقة التقديم.
شروط وظائف بنك فيصل الإسلامي 2020 الجديدة

آخر أخبار البنك الأهلي المصري

كشف البنك الأهلي المصري عن حصيلة بيع شهادات الادخار الجديدة ذات فائدة 15% حتى الآن، والتى بلغت 122 مليار جنيه منذ بداية طرحها خلال الشهور الماضية، حيث قدم البنك الأهلي المصري شهادة 15% في ظل الظروف التى تشهدها البلاد نتيجة فيروس كورونا المستجد.

البنك الأهلي المصري يكشف حصيلة بيع شهادات 15% حتى الآن

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

اشتكى عميل البنك العربي الأفريقي من سوء خدمة التواصل مع تلبية احتياجاتهم حيث انتظر أكثر من 3 ساعات لتفعيل بطاقته الإئتمانية، الأمر الذي جعله ينفر من البنك العربي الأفريقي مشيرًا إلى قفل حسابه.

عميل البنك العربي الأفريقي :"هسحب فلوسي وهقفل الحساب.. خدمتكم سيئة "


آخر أخبار بنك CIB

وفر بنكCIB القنوات الإلكترونية لتداعيات فيروس كورونا، والتيسير على عملائه، لاسيما أنها من أكثر الفترات التى يستخدم فيها عملاء بنك CIB القنوات الرقمية وماكينات الصراف الآلي.

بنكCIB يوفر القنوات الإلكترونية لتداعيات كورونا.. بهذه المميزات

آخر أخبار بنك الكويت الوطني NBK
حدد بنك الكويت الوطني NBK مساحة التباعد الاجتماعي على ماكينات ATM بواقع متر بين الأشخاص للوقاية من فيروس كورونا "كوفيد 19" لاسيما في ظل الظروف التى تشهدها البلاد، وتزايد أعداد الإصابات والوفيات.

بنك الكويت الوطني NBK يحدد مساحة التباعد الاجتماعي على ماكينات ATM

آخر أخبار بنك القاهرة
وجه رئيس بنك القاهرة طارق فايد، يوجه رسالة للعاملين في الجهاز المصرفي، للجهود التى يبذلونها في الفترة الآخيرة في ظل ظروف فيروس كورونا المستجد، وقلق المواطنين من الإصابات وانتقال العدوى بين الموظفين والعملاء في البنوك، لاسيما بعد غلق أحد فروع بنك القاهرة في الأيام الماضية.

رئيس بنك القاهرة يوجه رسالة للعاملين في الجهاز المصرفي


آخر أخبار بنك الإسكندرية
وفر بنك الإسكندرية تخفيض يصل إلى 100% على مصاريف إصدار بطاقات ماستركارد الائتمانية للسنة الأولي، ضمن عروض بنك الإسكندرية لعملائه الجدد.

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.
تابع موقع تحيا مصر علي