عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التنمر على شقيقته.. محمد رمضان يعلق على عنصرية أحدهم لاسمرار بشرة ابنه

تحيا مصر

لم تسلم عائلة الفنان محمد رمضان من الانتقادت، فكان لابنه نصيب منها، حيث أثارت صورة نشرها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يظهر فيها مع ابنه، سخرية من جانب إحدى المتابعين التي تناولت لون البشرة مما جعل رمضان يرد عليها.

ونشر الفنان محمد رمضان صورة عبر صفحته على "فيسبوك" مع ابنه قال فيه: "علمت إبني علي إزاي يعقم غرفته في كليب كورونا ڤيروس.. الأغنية في خلال أيام قليلة على قناتي الرسمية على يوتيوب.. المشتركين في القناة هيشوفوها قبل نزولها بيوم..".

اقرأ أيضًا.. تفاصيل خناقة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب.. وماذا فعلوا في حساباتهم الشخصية

وأثارت هذه الصورة تفاعل كبير بين المتابعين وفي الوقت نفسه تنمر البعض حيث قالت أحدهم: "أسود زي أبوه المصيبة ان ماحدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها..".

وأعاد محمد رمضان نشر التعليق مع تمويه اسم صاحبة الحساب، ورد قائلاً: "انا فخور بلوني ولون أبويا واولادي.. اللي ربنا خلقه ومبسوط إن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية والدليل إن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

وكانت إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان تعرضت منذ أيام لتنمر بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب نشر صور زفافها من حسام حامد الذي أقيم بحضور الفنان، وشقيقهما الأكبر محمود رمضان، والمهندس عبدالحميد والد العريس، وأقارب العروسين والأصدقاء المقربين، في إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.
تابع موقع تحيا مصر علي