طالبت وزارة الصحة والسكان، من خلال رسائل من المشاهير للمواطنين لحثهم على وقف الوصم والتنمر ضد مرضى فيروس كورون

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 13:16

أخبار مصر

منهم رجاء الجداوي.. الصحة تطالب بوقف الوصم ضد مرضى كورونا والأطقم الطبية برسائل المشاهير "فيديو"

03:48 م - الإثنين 8 يونيو 2020


طالبت وزارة الصحة والسكان، من خلال رسائل من المشاهير للمواطنين لحثهم على وقف الوصم والتنمر ضد مرضى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، لافتة إلى ضرورة الوقوف جانبهم ودعمهم بدلا من وصمهم والبعد عنهم.



وجهت وزارة الصحة، تحية لكل الفريق الطبي الذي يعمل على مساعدة أهلنا من مصابي فيروس كورونا كل يوم، حتى نتخطى هذه الأزمة على خير.

وشارك في الفيديو لتوصيل رسائل دعم مصابي كورونا والأطقم الطبية عدد من الفنانين والمشاهير سواء في الفن والرياضة والإعلام منهم الفنان محمد هنيدي، هاني رمزي، ريهام عبد الغفور، ناهد السباعي، أسامة منير، هنا الزاهد، حسن الرداد، رجاء الجداوي، واللاعب حازم إمام.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. ارتفاع عدد شهداء الأطباء بكورونا لـ 60 حتى الآن .. "بالاسماء"

وكانت وزارة الصحة اعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأحد، هو 34079 حالة من ضمنهم 8961 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1237 حالة وفاة.


وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

تابع موقع تحيا مصر علي