أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حرص الوزارة علي الطلاب وصحتهم، أثناء امتحانا

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 - 13:31

أخبار البرلمان

نائب وزير التعليم: «لن نضحي بأبنائنا»

05:42 م - الإثنين 8 يونيو 2020
الدكتور رضا حجازي


أكد الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حرص الوزارة علي الطلاب وصحتهم، أثناء امتحانات الثانوية العامة المزمعة يوم 21 يونيو الجارى، قائلاً : لن نضحي بابنائنا والطالب سيحضر يومين فقط في الأسبوع مع زيادة عدد اللجان".

وقال حجازي، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الأثنين، أنه بعد خروج المواد التى لا تضاف إلى المجموع من جدول امتحانات الثانوية العامة، لن يكون هناك فترة راحة بحيث يمتحن الطالب ويغادر مباشرة".

واضاف حجازي، أن رئيس اللجنة سيتوجه قبل الامتحانات بيومين لتجهيز لجنته بشكل كامل في ضوء الخطة الموضوعة من قبل الوزارة، موجهاً رسالة طمأنه أيضا إلي المعلمين حيث تسري عليهم جميع الإجراءات الوقائية التي سيحظى بها الطالب.

وتابع نائب وزير التعليم والتعليم الفني، أن جميع الكنترولات سيتم تعقيمها يوميا، لافتاً إلي أن المصحح سيرتدي واقي للوجه وكمامة، بالإضافة إلي ترك ورق الامتحانات لبعض الوقت قبل تداوله ونقله إلي التصحيح، قائلاً : جميع الإجراءات مطمئنة ولن نضحي باولادنا".

من جانبه قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إنه لا يوجد تأكيد بشأن انتقال فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19"، من خلال الأسطح أو الأدوات، والمؤكد أنه ينتقل عبر الاختلاط والتنفس.

تابع موقع تحيا مصر علي