قال الدكتور محمد خالد، مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل بالاسماعيلية، أن حالة الفنانة رجاء الجداوي

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأحد 28 نوفمبر 2021 - 10:51

فن وثقافة

الطبيب المعالج لرجاء الجداوي: لم يطرأ على حالتها الصحية أي جديد بعد حقنها بالبلازما "خاص"

05:49 م - الإثنين 8 يونيو 2020


قال الدكتور محمد خالد، مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل بالاسماعيلية، أن حالة الفنانة رجاء الجداوي الصحية مازالت كما هي لم يطرأ عليها أي جديد بعد حقنها ببلازما دم متعافي من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأضاف الدكتور محمد خالد، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر ، أنه تم حقنها ببلازم دم أحد المتعافين من فيروس كورونا مساء أول أمس ولم تظهر أي نتائج حتى الآن، موضحًا أنها مازالت موجودة في الرعاية المركزة وتحت العلاج والأجهزة داعيًا لها بالشفاء العاجل.

وتابع مدير العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل، أن الحالة طالما كانت موجودة في العناية المركزة فيعني ذلك أنها غير مستقرة، معلقًا على نتيجة حقنها ببلازما الدم "مفيش نتيجة ظهرت.. دي بتاعت ربنا.. محدش عارف بكرة فيه ايه ولا بعد ساعة ممكن يحصل ايه".

اقرأ أيضًا.. فيفي عبده تثير غضب السوشيال ميديا بملابسها الصارخة

ودخلت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي العزل يوم 27 رمضان الماضي أي منذ 16 يوم، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، بعد انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذى تم عرضه في رمضان الماضي، حيث صاحب دخولها العزل شائعات كثيرة عن وفاتها وتدهور حالتها الصحية كل فترة.

وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحي بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

تابع موقع تحيا مصر علي