عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الطبيب المعالج لرجاء الجداوي: فايقة وبتتكلم وفي أخر مرحلة للعلاج (خاص)

تحيا مصر

كشف الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بمستشفي ابو خليفة للعزل في الاسماعيلية، والطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا وعلي وعى تام وكامل بكل ما يجري حولها.

وقال الدكتور محمد خالد في تصريحات خاصة ل تحيا مصر ، أن الفنانة رجاء الجداوي مازالت في العناية المركزة ويتم وضعها علي جهاز التنفس الصناعي ويدعى "السباب" أي ليس جهاز التنفس الصناعي الاختراقي لأن حالتها مستقرة.

وأضاف مدير العناية المركزة بمستشفى عزل ابو خليفة: "هي بخير الحمد لله وعلى جهاز السباب وفايقة تمامًا وبدأت حالتها تتحسن بفضل ربنا.. عارفة كل اللي بيحصل حولها وفاكراني وبتتكلم وبتتناقش وعايزة تكلم أسرتها ".

ولفت إلى أن هذه المرحلة التي تمر بها الفنانة رجاء الجداوي حاليا تعتبر أخر مراحل العلاج وذلك بعد حقنها ببلازما دم المتعافين من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي تمرنقلها في 27 رمضان الماضي لعزل ابو خليفة بالاسماعيلية بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا، ومرت بمشكلة ضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة، وزادت في الفترة الأخيرة شائعات وفاتها أكثر من مرة، كما تم حقنها منذ أيام ببلازما المتعافين من فيرس كورونا المستجد كوفيد 19.

اقرأ أيضا: هيئة الدواء: مضادات التجلط والاسبرين تؤدى لآثار جانبية خطيرة ولا علاقة لها بـ كورونا

كما ان أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

تابع موقع تحيا مصر علي