عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحيا مصر يقدم نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 12-6 -2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال

تحيا مصر

يقدم تحيا مصر نشرة أخبار البنوك اليوم الجمعة 12- 6-2020 وآخر التطورات على ساحة المال والأعمال حيث يهتم بمتابعتها رجال الأعمال والمستثمرين لمتابعة نشاطتهم ومايمكن أن يؤثر عليها، فضلًا عن القراء من عشاق الاطلاع على الأخبار الاقتصاية والبنوك والاستفسار عن فوائدها وحسابات الإدخار وشهادات الاستثمار.

 

آخر أخبار البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري مد تقديم وثيقة معاش بكرة لآخر يونيو، بدفعات شهرية مضمونة لمدة 10 سنوات، أو دفعات شهرية مضمونة لمدة 15 سنة كما تدخل وثيقة البنك الأهلي المصري على معاش بكرة سحب نصف سنوي؛ والجائزة هي زيادة قدرها 75٪ من مبلغ الدفعة الواحدة أو الدفعات الشهرية المضمونة؛ ويتم دفع مبلغ الجائزة عند تاريخ الاستحقاق طبقاً للشروط الأساسية المتفق عليها.

البنك الأهلي المصري يمد تقديم وثيقة معاش بكرة لآخر يونيو..  تحيا مصر ينشر الشروط


آخر أخبار بنك  CIB

 

شرح بنك CIB استخدامات المحفظة الذكية بفيديو "كارتون" من أجل التيسير على عملاء البنك التجاري الدولى إمكانية  تحويل  الأموال في ظل جائحة فيروس كورونا.

بنك CIB يشرح استخدامات المحفظة الذكية بفيديو "كارتون"

 

آخر أخبار البنك العربي الأفريقي

 

أعلن البنك العربي الأفريقي ومؤسسة أهل مصر دعمهم العاملين بالقطاع الطبي مجددًا لمواجهة فيروس كورونا، حيث أن منذ ظهور الوباء ويخوض البنك العربي الأفريقي حملات  لدعم المرضى والأطقم الطبية والأسر المتضررة من المرض.

 

البنك العربي الأفريقي ومؤسسة أهل مصر يدعما القطاع الطبي مجددًا لمواجهة كورونا (تفاصيل)

 

آخر أخبار  بنك الكويت الوطني NBK

 

أعلن بنك الكويت الوطني NBK تعافي الاقتصاد العالمي بشكل مبدئي، بعد تخفيف الأعباء على عمليات الإغلاق، بالإضافة إلى إزالة القيود المفروضة على السفر لاحتواء تفشي فيروس كورونا، وإعلان حزم التحفيز الاقتصادي الجديدة، وصدور البيانات الاقتصادية الأكثر إيجابية نوعا ما - وإن كانت لاتزال ضعيفة جداً.

 

بنك الكويت الوطني NBK يعلن تعافي الاقتصاد العالمي بشكل مبدئي

 

آخر أخبار بنك القاهرة

اشتكت عميلة بنك القاهرة من انخفاض الفائدة 8% على الشهادات، بعدما كانت 16% ، مشيرة إلى أن أداء بنك القاهرة تدهور في الفترة الماضية.

عميلة بنك القاهرة تشكو من انخفاض الفائدة 8% على الشهادات.. والمصرف يرد

والجدير بالذكر أن تحيا مصر يتابع كل مايدور على الساحة في عالم الاقتصاد ويهتم بأخبار شبكات البنوك المحلية والعالمية.

تابع موقع تحيا مصر علي