عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم استقرار حالتها.. مصدر طبي يكشف إيجابية تحليل كورونا للفنانة رجاء الجداوي بعد حقنها بالبلازما

تحيا مصر

كشف مصدر بالفريق الطبي في مستشفى ابو خليفة للعزل بالاسماعيلية، أن الفنانة رجاء الجداوي تم أخذ مسحة لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك بعد استقرار حالتها الصحية وحقنها ببلازما دم المتعافين من كورونا أملاً في أن تكون سلبية ليتكرر ذلك بعد 48 ساعة ولكن ظهرت نتيجة التحليل إيجابية لكوفيد 19.

وقال المصدر الطبي في مستشفى ابو خليفة، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر ، أن الفنانة رجاء الجداوي حالتها مازالت مستقرة وعلى وعي تام بكل ما حولها ويتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي "السباب" وليس الاختراقي ولكنها بخير.


وكانت تحيا مصر انفردت منذ قليل بظهور أعراض فيروس كورونا على الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي حيث يعاني من إعياء شديد وهمدان بالجسم وارتفاع في درجة الحرارة.


ومنذ أيام تم حقن الفنانة رجاء الجداوي ببلازما دم المتعافين من كورونا وذلك بعدما كانت تعاني من حالة من عدم الاستقرار وتكررت أنباء وفاتها مما أثر على حالتها النفسية.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يعاني من إعياء شديد وارتفاع في درجة الحرارة "خاص"

وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.
تابع موقع تحيا مصر علي