عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأكيد ايجابية تحليلها.. طبيب رجاء الجداوي: في الرعاية المركزة وحالتها حرجة "خاص"

تحيا مصر

كشف الدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة بمستشفي ابو خليفة للعزل في الاسماعيلية، والطبيب المعالج للفنانة أن حالتها الصحية حرجة، ومازالت في العناية المركزة يتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي "السباب" وليس جهاز التنفس الاختراقي.

وقال الدكتور محمد خالد في تصريحات خاصة ل تحيا مصر ، أن حالة الفنانة رجاء الجداوي الصحية لم تتدهور ولكن طالما كانت موجودة في العناية المركزة فيعني ذلك عدم استقرارها، لافتا إلى أنه تم اخذ مسحة لها امس وظهرت نتيجتها اليوم ايجابية لفيروس كورونا رغم حقنها ببلازما احد المتعافين من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ولفت إلى أن هذه المرحلة التي تمر بها الفنانة رجاء الجداوي حاليا تعتبر أخر مراحل العلاج وذلك بعد حقنها ببلازما دم المتعافين من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وكان قد ظهرت اعراض فيروس كورونا علي الدكتور محمد خالد منذ امس مثل ارتفاع درجة الحرارة واعياء شديد بالجسم مما جعله يأخذ مسحة مع الفنانة رجاء الجداوي والتي ظهرت نتيجتها اليوم سلبية.

وكانت الفنانة رجاء الجداوي تم نقلها في 27 رمضان الماضي لعزل ابو خليفة بالاسماعيلية بعد التأكد من إصابتها بفيروس كورونا، ومرت بمشكلة ضيق في التنفس وارتفاع في درجة الحرارة، وزادت في الفترة الأخيرة شائعات وفاتها أكثر من مرة، كما تم حقنها منذ أيام ببلازما المتعافين من فيرس كورونا المستجد كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. عاجل.. الطبيب المعالج لرجاء الجداوي يكشف نتيجة تحليله بعد ظهور أعراض كورونا عليه "خاص"
يذكر ان أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، أوضحت أن والدتها تعانى من ارتفاع درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحى بالإسماعيلية، مشيرة إلى أن تستمر مشكلتها الصحية حتى الآن فى درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذى يتكرر باستمرار.

وتزوجت الفنانة القديرة، رجاء الجداوى مطلع السبعينيات، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، ومتزوجة من شاب رجال أعمال "محمد هندى"، مدير إحدى شركات النسيج الشهيرة، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.
تابع موقع تحيا مصر علي