عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القبض على الشخص المختل المتهم بترويع المواطنين بالبصق داخل صيدلية شهيرة بطنطا

تحيا مصر

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الغربية، القبض على المتهم الذى قام بالبصق داخل صيدلية، وذلك بعد انتشار فيديو له يقوم بذلك في غفلة من صاحب الصيدلية.

وأكدت المديرية، أن المتهم لديه خلل نفسي، وتبين أنه لا يحمل أوراق تثبت شخصيته لدخوله إحدى الصيدليات وتم تسليمه لمديرية الشئون الصحية بمحافظة الغربية.

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لشخص يبدو ف حالة خلل نفسي، يقوم بأفعال غريبة داخل أحد الصيدليات الشهيرة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، تُدعى صدليات العياري.


ونشرت إدارة الصيدلية مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرات المُراقبة، لتوعية صيدليات المنطقة من هذا الشخص، الذي تواجد بالصيدلية وفجأة يظهر وهو يمسح لعابه على الزجاج.

اقرأ أيضا: بعد زعم إصابته بكورونا .. نكشف حقيقة فيديو الشخص الذي يُقبّل المواطنين في صيدلية شهيرة بطنطا

وحذر المواطنبن بعد تداول مقطع الفيديو من كون الشخص مُصاب بفيروس كورونا، إذ يقوم بتقبيل المارّة وزبائن الصيدلية، وسط رهبة من المواطنين وخوفهم من كونه يحمل الفيروس، وينشره بينهم.

وبعد تداول الفيديو على أنه شخص مُصاب بفيروس كورونا، تبيّن بعد ذلك أنه شخص عادي كان حاضرا في عزاء والد الدكتور محمد العياري، وأنه شخص مُصاب بخلل عقلي -مختل عقليا- ولا يعمل بالصيدلية وغير مُصاب بفيروس كورونا. 


تابع موقع تحيا مصر علي