عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"القومية للتوزيع" واللجان النقابية يشيدون بدور "الوطنية للصحافة" في التعامل مع أزمة كورونا

تحيا مصر

أشادت الشركة القومية للتوزيع ولجنة إدارة الأزمة واللجان النقابية وجميع العاملين بها بجهود الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الكاتب الصحفى الكبير الأستاذ كرم جبر بالجهود المبذولة والإهتمام الشديد بصحة وسلامة العاملين بمتابعة الإجراءات الإحترازية لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد بداية من تشكيل لجان الأزمة ومتابعة لحظية لحالات الاشتباه والإصابة بين العاملين بفيروس كورونا وتوقيع بروتوكولات طبية مع مستشفيات ومراكز طبية لعلاج العاملين بالمؤسسات الصحفية.

يأتي ذلك بالإضافة إلى تقديم دعم عاجل بمبلغ مائة الف جنيه لشراء مستلزمات التطهير والتعقيم من وزارة الانتاج الحربى وكذلك الحرص الشديد على المتابعة اليومية والتواصل الدائم مع رؤساء المؤسسات الصحفية والاهتمام بتوفير العلاج ومواد التعقيم والتطهير.

اقرأ أيضًا.. طبيب يحذر من التجمعات قبل وبعد امتحانات الثانوية العامة: خطر وتنقل عدوى كورونا

واكدت المؤسسة استمرارها في اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية من تعقيم وتبخير وتطهير والتشديد على العاملين فى ارتداء الكمامات والتباعد فى اماكن العمل وتقليل العدد واستخدام الكواشف على البوابات وتقديم تقرير يومى للهيئة عن مستجدات الاصابة والاشتباة والمخالط بين العاملين.

كما شددت على أن الشركة القومية للتوزيع تثمن وتقدر حرص واهتمام الهيئة الوطنية للصحافة ورئيسها الأستاذ كرم جبر مما كان له الأثر فى بعث روح الإطمئنان ورفع الروح المعنوية للعاملين بالشركة.
تابع موقع تحيا مصر علي