عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشفى أسوان التخصصي تعلن خروج حالة شفاء من كورونا.. والمتعافي: شفت نظافة وأكل "فيديو"

تحيا مصر

أعلنت مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة، عن خروج حالة تعافي جديدة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وهو المريض شاذلي سلامة ربيع بعد قضاء مدة علاج تصل إلى 12 يوم في المستشفى.



وقال المتعافي من فيروس كورونا، خلال فيديو له، أنه من كوم إمبو عزبة حجاج ودخل مستشفى أسوان التخصصي بالصداقة لتلقي العلاج بعد اصابته، وكان يسمع للشائعات عن المستشفى ولكن بعدما دخلها وجد إمكانيات جيدة "ياريت الناس تبطل كذب.. أنا شفت نظافة ومعاملة من تمريض وأكل".

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الإثنين، هو 46289 حالة من ضمنهم 12329 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 1672 حالة وفاة.

اقرأ أيضًا.. نقابة الأطباء تخاطب النائب العام بشأن المقبوض عليهم لنشر أراء لهم تخص كورونا "مستند"

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع محافظات الجمهورية، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما قاما الوزارة بتخصيص عدد من وسائل التواصل لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية، منها الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.
تابع موقع تحيا مصر علي