عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر للطيران تنفي زيادة أسعار تذاكر الرحلات بعد عودة الخطوط الجوية للعمل

تحيا مصر

أكد الطيار رشدى زكريا، رئيس شركة مصر للطيران، أنه لا يوجد زيادة فى أسعار تذاكر الطيران بعد عودة الحركة الجوية، وما بعد أزمة كورونا المستجد، موضحا أن مقترح زيادة الأسعار كان سيتم وفقا لتطبيق التباعد على الطائرات وهو ما ألغاه الاتحاد الدولى للنقل الجوى "إياتا".

وقال رشدى زكريا، على هامش المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بوزارة الطيران المدنى، إنه يوجد حزمة تخفيضات لتحفيز السياحة، وهى ما تزيد من حجم الإقبال، وتساهم فى خفض أسعار التذاكر، موضحا أنه سيتم دمج بعض الرحلات فى حال عدم الإقبال، حسب نسبة الحجز، ولن يتم الإعلان عن ذلك الان لانه من السابق لاوانه وحاليا ترى الشركة نسبة الاقبال على الحجز بعد السماح للركاب بشراء التذاكر .

وأشار إلى أن الجهات التى تم فتح حجز الرحلات الآن، على وجهات أوروبا بالكامل الولايات المتحدة والشرق الأوسط ودول الخليج، أما بالنسبة لأفريقيا تم فتح السودان فقط، وأيضا دولة الصين.

اقرأ أيضا: الحكومة: 696 مليون جنيه خسائر للطيران المدني

ويعقد الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا، لإعلان ضوابط تشغيل المطارات، والجوانب المتعلقة بقرار استئناف الطيران إلى المطارات المصرية، اعتبارا من أول يوليو المقبل، بعد فترة توقف دامت لنحو قرابة ثلاثة أشهر.

تابع موقع تحيا مصر علي