عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد "أبو تريكة" يضع نفسه بمأزق "الإخوان" مجددا (فيديو)

تحيا مصر

أثار محمد أبو تريكة نجم نادي الأهلي السابق العديد من الجدل بعدما أدلى بتصريحات تمدح النظام القطري بشكل كبير لا سيما بعدما عُرض جزء من هذا التصريح عبر الحساب الرسمي لقناة الجزيرة القطرية.

وبشكل غريب حاول أبو تريكة خلال تصريحاته المثيرة تجميل وجه دويلة قطر القبيح أمام العالم، ونفي عنها تهم، تناقشها حالياً عشرات المنظمات الحقوقية حول العالم ودعمها للإرهاب، عندما قال أن «قطر نجحت عندما استثمرت في البشر ليس الحجر».

وأكمل مستخدماً التأكيد بالتكرار على نجاح النظام القطري واستثماراته والمشروعات الحديثة في جميع المجالات وخاصة الرياضة، وتعجب الكثير من اسهابه الطويل في التحدث عن دور الحكومة القطرية ونجاحاتها الكبيرة.

وأضاف أبو تريكة خلال تواجدة في ستوديو بي أن سبورت "الاستثمار في العقول هو أكثر ما يُميز قطر، وهذا الذي ساعدها على بناء هذه المشروعات القوية قبل فترة جيدة من موعد المونديال، أتمنى أن تنجح قطر في تنظيم مونديال 2022 لأن الشعب القطري طيب ويحب الخير للجميع".

اقرأ أيضا: تركي آل الشيخ يرد على مجلس الأهلي بتسريبات "شنط هدايا" (صور)

تصريحات نجم منتخب مصر السابق فتحت عليه موجة كبيرة من الغضب لدى العديد من الجماهير المصرية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، التي تعجبت من الإشادة الكبيرة لدولة معادية لمصر خاصة بعدما تناقلت قناة الجزيرة تصريحات أبو تريكة، مما أعتبرها البعض تجميل غير مبرر من نجم الأهلي الذي له ميول إخوانية لصالح دولة قطر الذي يقيم فيها.


تابع موقع تحيا مصر علي